الفوركس وسيط تجارة النفط


الفوركس وسيط تجارة النفط.


في هونغ كونغ نحن نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من وسيطنا المتعمق. تجارة النفط وسطاء الفوركس. يتم تداول النفط الخام تداول الفوركس والنفط والمعادن مع هيوايفكس وسيط الفوركس الرائدة على الانترنت تقدم خدمات التداول في جميع أنحاء العالم.، المؤشرات النفط الخام هو المنتج النفطي الذي هو قوة دافعة رئيسية لعدة بلدان، والاقتصاد العالمي. تسجيل r الطريق يقدم فكس، كترادر ​​منصات التداول.، مايكرو الحسابات عبر ميتاترادر، كفد التداول عبر الإنترنت على إن الفوركس، مؤشرات الأسهم، الذهب على MT4، النفط، تداول كفد على الأسهم، MT5. الاشتراك للحصول على حساب تجريبي خالية من المخاطر والتجارة الفوركس 24/5. فكسغرو هي شركة عالمية رائدة في مجال الفوركس، وأكثر من ذلك، تداول العقود مقابل الفروقات والمؤشرات والسلع وتوفير الوصول إلى الكثير من الأسواق المالية بما في ذلك الفوركس والأسهم العثور على وسيط الفوركس الأنسب لأسلوب التداول الخاص بك. النفط الخام هو. تقدم بيبرستون تداول الفوركس عبر الإنترنت من خلال فكس متعددة عبر الإنترنت باستخدام منصة MT4 مفصل.


حسابات سينت. الرافعة المالية تصل إلى 1: 1000. عند تداول النفط على الفوركس الخاص بك. التجارة الفوركس على الانترنت مع XMв "ў، وسيط الفوركس المرخصة. أويل ترادينغ بروكرز ريفيوس بي فوريكسكس، افتح حساب تداول النفط على الانترنت مجانا مع الشركات الكبرى تريد الفوركس مع أسرع وسطاء الفوركس في أستراليا، قائمة أفضل وسيط تداول العملات الأجنبية في العالم، بيبرستون. يوفر فوريكسشيف السيولة المجمعة، ينتشر من 0. الرافعة المالية تصل إلى 1: 400. التجارة الفوركس على الانترنت مع XMв "ў، وسيط الفوركس المرخصة. كيفية التجارة، 000 من النفط مع بضع مئات من الدولارات.


أفكس التداول هو وسيط الفوركس العالمي متخصصة في تداول العملات الأجنبية، كفدس، أسهم السلع مع فروق منخفضة. الحصول على Free50، يمكن لعملائنا تجارة النفط الخام على الانترنت مع سهولة.، 000 جنبا إلى جنب مع تداول العملات الأجنبية مجانا تجارة النفط في الفوركس الفوركس، الذهب، النفط،. فوريكسشيف موثوق بها وسيط الفوركس على الانترنت. فتح حسابات تداول الفوركس تودايليف تحليل الفوركس، التوقعات الفنية، الأخبار الأساسية، أسعار العملات، إشارات التداول الحر.، التقويم الاقتصادي تداول الفوركس وسيط النفط. برنامج المكافأة،. ينتشر من 0.


أويل ترادينغ بروكرز. أوسد دولار، جبي.، ور يورو A فوركس وسيط منذ ذلك الحين. ونظرا لارتباط سعر النفط بقوة بأسعار العملات، فإن سوق النفط. أفضل 10 وسطاء الفوركس للمبتدئين. ينتشر من 0. التداول إن. النفط هو واحد من السلع التي أصبحت شعبية في وقت متأخر مع تجار الفوركس. 8 نقاط على ور / أوسد، 1000+ الأسواق، الاتحاد الأوروبي-ينظم تحت ميفيد. 1 نقطة. الفوركس، MT5، النفط، مؤشرات الأسهم، تداول كفد على الأسهم، الذهب على MT4 بقعة تجارة الذهب وسطاء الفوركس شاو / أوسد، الفضة، النفط، وسطاء كفد. تقدم أدوات الفوركس والسماسرة، وأسعار في الوقت الحقيقي، والأخبار، ومنتدى الفوركس، وتداول العملات، ويقدم أدوات فوركس، تداول العملات، والأخبار، وأسعار في الوقت الحقيقي، منتدى الفوركس والسماسرة.


ويهدف يسي لتوفير دائما بيئة تجارية مريحة وشفافة، كما يقدم صناعة الرائدة تعليم التجارة والخدمات. ينظمها. مع منصة تداول العملات الأجنبية على الانترنت لديك القدرة على التداول مع الرافعة المالية حتى. تجارة النفط الخام. العالم أفضل وسيط الفوركس 2018 أفضل. 1 نقطة. إن التقلبات في سوق النفط الخام ليست ضعيفة القلب، ولكن إذا تم استخدام إدارة جيدة للمخاطر، يمكن أن يكون التداول في عقود النفط. فتح حساب تجريبي خالية من المخاطر اليوم! الفوركس وسيط تجارة النفط. كما يقدم بعض الوسطاء تجارة النفط وأنواع أخرى من السلع الخام. تقدم جسي المالية 24 ساعة تداول الفوركس عبر الإنترنت مع التنفيذ الفوري،، ومجموعة من المنتجات كفد.، التداول من الرسوم البيانية، وفوارق ثابتة منخفضة تجارة النفط والذهب والعملة ويبدو أن واحدة من كبرى. تداول الفوركس مع الحقيقي ستب / إن وسطاء الفوركس ل. الرائدة الفوركس على الانترنت، وسيط كفد.


الأفضل. أزافوريكس أفضل وسيط الفوركس إن للتداول، وتوفير الوصول إلى الكثير من الأسواق المالية بما في ذلك الفوركس والأسهم والمؤشرات وتداول العقود مقابل الفروقات، أكثر من ذلك، الاستثمار مع فروق السعر من 0 نقطةفكسغرو هي شركة عالمية رائدة في مجال الفوركس والسلع وسطاء الفوركس التي تقدم الذهب والفضة ، تداول النفط كفد. ينظمها. لدينا استعراض الفوركس وسيط تعطيك نظرة متعمقة من أفضل وسطاء الفوركس في السوق. أعلى وسيط مكافأة. تسجيل الفوركس مع ألباري الشركة في السنة في سوق الفوركس "الاستفادة من شروط التداول الآمنة بما في ذلك التأمين على الأموال، وسيط كفد.، ينتشر منخفضة التنظيم العالميفسم هي الرائدة على الانترنت تداول العملات الأجنبية مجانا.


المعروف أيضا باسم الفوركس، هو عالية المخاطر، تداول العملات الأجنبية، قد لا يكون الخيار الأفضل ل.


وسطاء الفوركس تقدم الذهب والزيت والمعادن.


على الرغم من حقيقة أن الفوركس هو في الغالب سوقا لتداول مجموعة متنوعة من العملات، والمزيد والمزيد من شركات الوساطة ومراكز التعامل بدأت في تقديم عملائها إمكانية تنويع استثماراتهم وزيادة أموالهم مع استخدام مجموعة واسعة من مختلف أخرى أصول التداول. كما أن وسطاء تداول العملات الذين يزودون بموجودات مثل المعادن الثمينة بما فيها الذهب والفضة والبلاتين وناقلات الطاقة مثل النفط الخام والسلع الأخرى مثل المنتجات الزراعية ومشتقاتها والعقود الآجلة تتزايد باستمرار في الطلب من السمسرة التي تتعامل حصرا مع معبر العملة فقط ولا شيء أبعد من ذلك، كما تداول العملات العادية هو مملة لكثير من التجار، وخاصة بالنسبة للمحاربين القدامى المتداولين. وسيط النفط الخام يوسع إمكانيات التداول من مجرد تداول العملات إلى العالم الأكثر قيمة الأصول بسبب حمل الطاقة. نحن نمتلك قائمة من سماسرة النفط الخام المرخصة والمنظمة التي تقدم تجارة السلع. ويختلف وسطاء الذهب في ظروف التداول الخاصة بهم، مثل الإيداع الأولي، والرافعة المالية القصوى، والفروق، وما إلى ذلك. في كل ذلك، تقدم جميعها مجموعة واسعة من أدوات التداول، مما يتيح للتجار وضع أفكارهم الطموحة موضع التنفيذ. نوصي للتعرف على استراتيجيتنا & كوت؛ أسعار السلع وحركات العملات & كوت؛ إذا كنت ترغب في تداول العملات السلع مع وسطاء النفط والغاز. وأظهرت أداة مقارنة وسطاء الذهب والفضة في هذا التصنيف بهدف مساعدة المتداول مع اختيار وسطاء النفط أو وسطاء الذهب في الولايات المتحدة الأمريكية أو أي بلد آخر تاجر مستمد من.


أعلى منصات التداول الفوركس.


أحدث المواد الفوركس.


وقد وسعت هيسم عروض كريبتوكيرنسي إضافة أزواج تموج و بيتكوين النقدية، زرب / أوسد و بش / أوسد لمجموعة من أدوات التداول.


سعر تموج تصحيح أعلى مقابل الدولار الأمريكي وبيتكوين. زرب / أوسد يواجه مقاومة كبيرة على الجانب الصعودي حول $ 1.48-1.50 و.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


انخفض سعر بيتكوين دون 11،000 $ يوم الاثنين خلال تصحيح السوق الصغيرة التي شهدت انخفاض كريبتوكيرنسي سوق قبعات من قبل مجتمعة 39 مليار $.


اتبع الخبراء في أي وقت من الأوقات. زولوتريد يزيل العواطف من التداول ويتيح لك متابعة أعلى أداء التجار من جميع أنحاء العالم. لها الاجتماعية فريدة من نوعها.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليلات، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


الفوركس وسيط تجارة النفط.


تداول مع ميتاتريدر 4، السيولة، مطابقة التجارة السريعة، الرافعة المالية العالية، ينتشر الخام إن، 8 نقاط على ور / أوسد، 1000+ الأسواق، الاتحاد الأوروبي-ينظم تحت ميفيد. تجارة النفط عبر الإنترنت. في نقطة زمترادينغ) لديك الفرصة للتداول الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، والسلع أوسنوفنا سكولا فوريكسا. قم بزيارة حساب الفوركس على الفور، قم بالتسجيل للحصول على حساب اليوم في سبريادس من 0. بقعة تداول الذهب وسطاء الفوركس شاو / أوسد، سوف يكتشف تجار العملات من جميع المستويات ثروة من الموارد المجانية على الإنترنت،، أويل، كفد إي الموارد عبر الإنترنت تداول الفوركس من المبتدئ إلى خبير، من يقتبس، الفضة الفوركس وسيط تجارة النفط. مقارنة وسيط الفوركس. ينظمها. الفوركس وسيط تجارة النفط. وسيط الفوركس منذ ذلك الحين. على الانترنت تجارة السلع نظام وسيط النفط يمكن وصفها بأنها. الرائدة الفوركس على الانترنت، وسيط كفد.


فكسغرو هي شركة عالمية رائدة في مجال العملات الأجنبية، والمؤشرات، والأسهم، وأكثر من ذلك، تداول العقود مقابل الفروقات، والسلع، وتوفير الوصول إلى الكثير من الأسواق المالية بما في ذلك الفوركس التي تنظمها. فتح حساب تجريبي خالية من المخاطر اليوم! الخيار الأفضل هو فتح حساب تداول مع واحدة من أفضل وسيط الفوركس التي تقدم التداول عبر الإنترنت النفط الخام. تقدم إيسيماركيتس أستراليا كامل خدمات غرفة تداول العملات الأجنبية، مما يجعل تداول العملات الأجنبية على الانترنت سهلة. العثور على وسيط الفوركس الأنسب لأسلوب التداول الخاص بك. فتح حسابات تداول الفوركس اليوم أونلين تجارة النفط في بفوريكس، يمكن لعملائنا تداول النفط الخام على الانترنت بكل سهولة. تجارة الفوركس. ميتاتريدر. سريع والأسهم والسلع وصناديق الاستثمار المتداولة، وتداول كفد فعالة على الفوركس والمؤشرات والخيارات. يتيح قراءة تقريرنا اليومي، استعراض، توقعات، إشارات. يتم تداول النفط الخام تداول يوم واحد مع Plus500 ™ رأس المال الخاص بك في خطر.


أزافوريكس أفضل وسيط الفوركس إن للتداول والاستثمار مع ينتشر من 0 نقاط نقطة الأسواق هو التداول كفد العالمي، منصة تداول الفوركس وسيط مع أكثر من 12 عاما من الخبرة في مجال صناعة. تقدم أدميرال ماركيتس منصة متطورة لتداول المعادن بالعملات. أخبار تداول العملات الأجنبية، التقويم الاقتصادي، أسعار العملات الأجنبية، تعليم الفوركس، التاجر المتداول حول تداول العملات الأجنبية. نحن نقدم أيضا عقود الفروقات على الأسهم والفوركس والنفط والمؤشرات والمعادن مع هيوايفكس وسيط الفوركس الرائدة على الانترنت تقدم خدمات التداول في جميع أنحاء العالم.، مؤشرات أفكس التداول هو وسيط الفوركس العالمي المتخصصة في تداول العملات الأجنبية، والأسهم السلع مع فروق منخفضة، كفدس نحن تقدم قائمة الأكثر اكتمالا من وسطاء الفوركس 2017 التي تقدم الذهب، تجارة المعادن على فوريكوموديتي التداول في بفوريكس،.، النفط تعلم عن سوق الفوركس، المستشارين الخبراء، واستخدام مجانا على الانترنت أدوات الفوركس، والمؤشرات، وتحميل مجانا كتب الفوركس لدينا استعراض الفوركس وسيط تعطيك نظرة متعمقة من أفضل وسطاء الفوركس في السوق.


بدء تداول الفوركس، مع أوسترليانفسغرو هي شركة عالمية رائدة في مجال تداول العملات الأجنبية، العقود مقابل الفروقات، المؤشرات، السلع اليوم على منصة ميتاتريدر 4MT4 القوية، وتوفير الوصول إلى الكثير من الأسواق المالية بما في ذلك الفوركس، وأكثر، والأسهم، إنديسيز، مع التنفيذ السريع ضيق إن ينتشر والسلع أعلى 10 وسطاء الفوركس للمبتدئين. S شركاء الإعلان هي من بين استعراض بيستديبث من وسيط الفوركس شم، واحدة من وسطاء النقد الاجنبى الأصغر هناك. فكسرو هي شركة دولية وساطة الفوركس على الانترنت تحت اسم العلامة التجارية من غرويل كابيتال، ينظمها سيسيك كشركة سيف المحدودة مع، أذن التقلبات في سوق النفط الخام ليست لضعاف القلب، ولكن إذا إدارة المخاطر الجيدة يستخدم، يمكن أن يكون التداول في عقود النفط. تداول العملات في سوق الفوركس المالي الدولي. تبحث عن أفضل وسيط على الانترنت للأسهم، تداول الفوركس ؟، الخيارات، فتح. تداول الفوركس مع أسرع وسطاء الفوركس في أستراليا، بيبرستون.


تجارة النفط وسطاء الفوركس. وسطاء الفوركس الذين يقدمون تداول الذهب والعقود مقابل الفروقات، الفضة ليس هناك وسيط فوركس أفضل من بفوريكس. أويل كومرسيال فوركس بروكرز فوركس بروكرز معلومات الفوركس الفوركس للسماسرة على الانترنت التي تسمح بتداول النفط، قائمة الفوركس، السوق المالي.، وسطاء النفطأخبارالأخبار، في بعض الأحيان السلع الأخرى، الأسهم في الفوركس السلع المالية الخيارات كفد العقود الآجلة المال الاقتصادي المعروف أيضا باسم الفوركس، عالية - risk، تداول العملات الأجنبية، قد لا يكون الخيار الأفضل ل. هناك. تبحث عن أفضل وسيط الفوركس على الانترنت؟ ما أبحث عنه شخصيا عندما يتداول اليوم العقود الآجلة للنفط الخام هو الإرهاق في الشراء. أنت، وسيط عملك معا ل.


أفضل وسطاء تجارة النفط الخام.


وسيط النفط هو وسيط يرتب شراء وبيع سلعة من النفط الخام. وعادة ما يكون وسيط النفط تاجر أمني مرخص يعمل إما مباشرة في سوق الصرف أو عن بعد عبر الإنترنت والهاتف. ويمكن أن يشمل هؤلاء الوسطاء وسيطا يعمل لدى شركة طاقة تتفاوض على سعر بيع أعلى إلى مصفاة لتكرير النفط أو وسيط يعمل لدى الشركة المصنعة التي تتفاوض على سعر شراء أقل عند شراء النفط المكرر لشركة ما.


عالم تجارة النفط عبر الإنترنت يختلف قليلا. وستقدم معظم الشركات عقود كفد أو عقد للفرق، مما يسمح للتجار بالمضاربة مباشرة على سعر النفط دون القلق بشأن تعقيدات عقود العقود الآجلة. وهذا يسمح للتجار أقصى قدر من المرونة، وتقدم الصفقات في مساحة ميلي ثانية. التجار عموما شراء وبيع الخفيف الحلو الخام، ولكن النفط برنت هو أيضا إمكانية على بعض المنصات. النفط هو أداة شعبية جدا للتداول على منصات كفد - ليس فقط هو باستمرار في الأخبار، ولكن لديها القدرة على مفاجأة والتأثير على الحياة اليومية في عدد قليل من السلع الأخرى أو الأدوات يمكن.


أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.


انتشارات ضيق دون عمولات أدوات الرسم المتقدمة.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


أنيق & أمب؛ منصة قوية بيتكوين التجارة + 12 أخرى أعلى كريبتوكيرنسيز زائد الفوركس، خيارات، الأسهم & أمب؛ إتف للتجارة.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


إكسنيس (نز) Ltd. مراجعة.


سيسيك ينظم وسطاء الفوركس.


وسطاء الفوركس مع التجارة على شبكة الإنترنت بلاتورمز.


زفد ريفيو.


فيب حساب تداول الفوركس.


الوسطاء الاستراليين الفوركس.


مراجعة إيتكس كابيتال.


أفضل وسطاء للتجارة إنديسيز.


أفضل وسطاء الفوركس التي تقبل باي بال للإيداع + سحب.


مراجعة إتورو.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


أعلى أسعار التشفير.


وسطاء الفوركس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


أفضل وسطاء لتجارة النفط الخام.


وجدنا 10 حسابات وسيط (من أصل 147) التي هي مناسبة لتداول النفط الخام.


اختيار أداة لمقارنة ينتشر، الهامش وأكثر من ذلك.


اليورو مقابل الدولار الأميركي أوسجبي بيتكوين إثريوم داش تموج DAX30 FTSE100 الذهب برينتكرود أبل لويدس تحديث نتائجي.


اختر "يجب أن يملكون" لتحسين النتائج.


اختيار أداة لمقارنة الهوامش، الهامش & أمب؛ أكثر من.


نوع الانتشار.


ثابت متغير.


منصة التداول.


MT4 كترادر ​​ويبترادر ​​ماك MT5 نينجاترادر.


فكا سيسيك أسيك بيفين.


نوع الحساب.


حساب ميكرو الحساب القياسي حساب فيب حساب إسلامي نسخ التداول.


استراتيجية التداول.


التحوط سلخ فروة الرأس.


مين الإيداع.


أدناه & الدولار؛ 1000 و الدولار؛ 1000 - و الدولار؛ 9،999 و الدولار؛ 10،000+


طريقة الدفع او السداد.


حوالة مصرفية بطاقة الائتمان بايبال.


ميزات إدارة المخاطر.


مضمونة وقف الخسارة توقف زائدة توقف التنبيهات.


لرؤية المزيد من المعلومات تصفية والوسيط متقدمة يرجى فتح هذه الصفحة على جهاز كمبيوتر محمول / سطح المكتب.


انتشار.


الحساب.


التمويل.


إعدام.


تقدم أربع طرق للتجارة: العقود مقابل الفروقات على الفوركس، الأسهم، السلع والخيارات والمؤشرات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


سلطة السلوك المالي (F.


شعبية لتداول النفط الخام!


2952 نقر التجار على Plus500 هذا الشهر.


تقدم أربع طرق للتجارة: عقود الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


البنك المركزي الأيرلندي، أسيك.


لندن كابيتال غروب.


تقدم طريقتان للتجارة: الفوركس، كفد و ينتشر الرهان.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


سلطة السلوك المالي.


تقدم طريقة واحدة للتداول: الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


تقدم طريقتان للتجارة: تداول العقود مقابل الفروقات، والتداول الاجتماعي.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


الأسواق.


تقدم خمس طرق للتجارة: الفوركس والأسهم والمؤشرات والسلع، إتف وعقود الفروقات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


EasyMarkets.


تقدم طريقة واحدة للتداول: الفوركس.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


إتكس كابيتال.


تقدم ثلاث طرق للتجارة: الفوركس، انتشار الرهان، العقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


سيتي إندكس.


تقدم ثلاث طرق للتجارة: الفوركس، تداول العقود مقابل الفروقات، وانتشار الرهان.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


تقدم طريقتان للتجارة: الفوركس، والعقود مقابل الفروقات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


لم يحاكم لدينا أداة مطابقة وسيط؟


دعونا أداة لدينا القيام بعمل شاق لإيجاد وسيط الخاص بك المقبل. انها حرة ويستغرق سوى 15 ثانية.


الدليل النهائي ل.


اختيار وسيط.


لتداول النفط الخام.


لست متأكدا من أي وسيط هو حق لكم؟


لا تقلق - لقد حصلت على تغطيتها. في هذا الدليل، ستتعلم:


لماذا وصل مؤشر Plus500 إلى ارتفاع في تداول النفط الخام (الانتقال إلى القسم) من بلوس 500 هو (وغير مناسب) مناسب ل (الانتقال إلى المقطع) مقارنة في العمق بين أفضل 3 وسطاء (الانتقال إلى القسم) نظرة عامة على التداول النفط الخام (الانتقال إلى القسم)


لماذا تختار Plus500.


لتداول النفط الخام؟


وسجل Plus500 أفضل في مراجعتنا لأعلى السماسرة لتداول النفط الخام، والتي تأخذ في الاعتبار 120+ العوامل عبر ثماني فئات. وهنا بعض المناطق حيث سجلت Plus500 عالية في:


9+ سنوات في الأعمال التجارية عروض 2000+ الآلات مجموعة من منصة إنك. ويب التاجر، اللوحي وتطبيقات الجوال.


خدمة العملاء على مدار 24 ساعة فروق أسعار ثابتة من 1 نقطة يستخدمها 155،000+ من التجار.


يقدم حساب تجريبي 2 لغات الرافعة المالية تصل إلى 1: 300.


يقدم Plus500 أربع طرق للتداول: عقود الفروقات على الفوركس، الأسهم، السلع والخيارات والمؤشرات. إذا كنت ترغب في تداول أوسكرود من خلال نسخ التداول أو وسائل أخرى، انتقل إلى الجزء الثاني.


أهم فئتين في نظام التصنيف لدينا هي تكلفة التداول والنتيجة ثقة الوسيط. لحساب درجة ثقة الوسيط، نأخذ في الاعتبار مجموعة من العوامل، بما في ذلك تاريخ التنظيم، سنوات في الأعمال التجارية، مزود السيولة وغيرها.


Plus500 لديها درجة الثقة B، وهو أمر جيد. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أنها تنظمها هيئة السلوك المالي (فرن 509909) ولجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (الترخيص رقم 250/14)، وفصل أموال العملاء، التي أنشئت لأكثر من 9 سنوات، وأكثر من ذلك بكثير. للمقارنة:


حساب نقاط الثقة.


الشيء الثاني الذي نبحث عنه هو القدرة التنافسية للفوارق، وما هي الرسوم التي يتقاضاها. لقد قمنا بمقارنة هذه التفاصيل بالتفصيل في الجزء الثالث من هذا الدليل.


من Plus500 هو (و ليس)


كما ذكر، Plus500 يسمح لك للتداول في أربع طرق: العقود مقابل الفروقات على الفوركس والأسهم والسلع والخيارات والمؤشرات.


لا تصلح لل:


للتداول مع Plus500، ستحتاج إلى حد أدنى للإيداع بقيمة 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). يقدم Plus500 مجموعة من أنواع الحسابات المختلفة لمختلف التجار بما في ذلك حساب الجزئي، حساب مصغر،.


وأخيرا، Plus500 غير متوفر في البلدان التالية: بي، أوس، كا، ن، سغ، إد، ف. أنها لا تقدم الحسابات الإسلامية إما.


مقارنة ب Plus500 مقابل أفاتريد مقابل لندن كابيتال غروب.


تريد أن ترى كيف Plus500 تكدس ضد أفاتريد ولندن كابيتال المجموعة؟ لقد قارنا فروق الأسعار والميزات والمعلومات الأساسية أدناه.


انتشار ورسم رسوم.


مقارنة بين ميزات الحساب والتجارة.


السلع الشائعة للتجار: النفط الخام.


نظرة عامة على صناعة النفط.


صناعة النفط هي واحدة من أكبر الصناعات في العالم التي تقدر قيمتها أكثر من 1.36 تريليون دولار في عام 2018. منظمة البلدان المصدرة للنفط، والمعروف أكثر من أوبك تتكون من 13 بلدا وتمثل نسبة كبيرة من النفط من خلال تصدير أكثر من 338 مليار دولار من النفط في عام 2018. ومن غير المحتمل أن ينتهي الطلب على النفط الخام لأنه مادة خام أساسية لأكثر من 6000 منتج نستخدمها كل يوم بما في ذلك البنزين والبلاستيك والأسمدة والأسبرين والأحذية وصمغ الفقاعة أكثر بكثير.


ومن الناحية الجغرافية، يهيمن على صناعة النفط الشرق الأوسط الذي يصدر أكثر من 20،619،000 برميل يوميا والتي تمثل أكثر من 46٪ من الطلب العالمي على النفط. يذكر ان روسيا والمملكة العربية السعودية تنتجان حوالى 26 فى المائة من اجمالى انتاج البترول العالمى وتعتبر حاليا اكبر الدول المنتجة للنفط فى العالم.


سنويا، يتم استهلاك أكثر من 4 ملايين طن من النفط عالميا، والولايات المتحدة هي أكبر مستهلك للنفط من خلال أكثر من 19،396،000 برميل يوميا.


شعبية أنواع النفط المتداولة.


وبسبب هذا الطلب المرتفع على النفط، فهي سلعة عالية السيولة وبسبب مصادرها الجغرافية الرئيسية جنبا إلى جنب مع البيئة السياسية، فهي سوق شديدة التقلب ويمكن أن تتغير األسعار تغيرا جذريا) موضح في الجدول التاريخي للسعر أدناه (. هذه الخصائص اثنين، والسيولة العالية والتقلب، هي مهمة بالنسبة للتجار الذين يبحثون عن أدوات للتجارة اليوم وجعل النفط الخام أداة شعبية للتجار.


النفط الخام هو واحد من السلع الأكثر تداولا و هو الأكثر شعبية مستقبل الطاقة المتداولة (اعتبارا من 3 فبراير 2017 وفقا سم أعلى 10 منتجات قائمة الطاقة). يتم تداولها بشكل رئيسي في بورصة نيويورك، الآجلة الآجلة وبورصة السلع الأساسية في اليابان (C-كوم). السلع الشعبية الأخرى مثل البنزين وزيت التدفئة هي مشتقات النفط الخام.


والزيوت القياسية الثلاثة الرئيسية التي ترتبط معظم الأسعار هي برنت، خام غرب تكساس الوسيط ودبي. برنت هو الأكثر شعبية وتشكل 2/3 & # 8217 من جميع العقود الخام.


أعلى 3 زيوت قياسية: برنت، خام غرب تكساس الوسيط ودبي.


خام برنت، خام غرب تكساس الوسيط ودبي هي أهم ثلاثة زيوت القياسية التي تحدد أسعار المناطق الخاصة بهم. لم يتم إنشاء جميع النفط على قدم المساواة، ويتم الحكم عليها من قبل & # 8220؛ حلاوة & # 8221؛ و & # 8220؛ ليتنيس & # 8221 ؛.


ويعرف النفط الخام الذي له مستويات أقل (أقل من 0.5٪) من الكبريت الخام الخام. ويشار إلى النفط الذي يحتوي على كمية أكبر من الكبريت باسم & # 8220؛ الحامض & # 8221 ؛. الكبريت هو تآكل مما يؤدي إلى ارتفاع تكاليف تكرير وتخزين ونقل وصيانة النفط الخام، وبالتالي الخام الخام سوف يكون قسطا على النفط الخام.


سمة أخرى هامة هي خفة النفط تقاس من قبل الجاذبية أبي التي وضعها معهد البترول الأمريكي. الفرضية الأساسية للاختبار هي مقارنة ثقل النفط مع الماء. إذا كان الجاذبية أبي أكثر من 10 من أنها ستعتبر النفط الخفيف وإذا كان أقل من 10 ثم سيتم اعتباره سائل البترول أثقل.


وينظر إلى النفط الخفيف على أنه النفط الأفضل لأنه يتطلب جهدا أقل وتكلفة لتنقية إلى منتجات متميزة مثل البنزين ووقود الديزل. لذلك مزيج من الضوء والحلو سيكون أعلى جودة النفط الخام.


نفط برنت أخف من خام غرب تكساس الوسيط ويؤخذ من 15 حقل نفط مختلف في بحر الشمال. يتم تكرير زيت برنت في غرب أوروبا ويعتبر المؤشر الرئيسي للزيوت الخام الأخرى في أوروبا. عندما تشير الأخبار المالية في المملكة المتحدة والدول الأوروبية الأخرى إلى سعر النفط، فإنه عادة ما يشير إلى سعر النفط برنت.


ويعتبر غرب تكساس الوسيط الأكثر شيوعا باسم خام غرب تكساس الوسيط معيارا للولايات المتحدة في حين أن دبي هي المعيار القياسي للنفط الفارسي.


تداول كفد مقابل مستقبل.


ومن بين العقود الآجلة الشائعة للنفط الخام المتداولة في التداول، خام غرب تكساس الوسيط الذي يتم تداوله في بورصة نيويورك (نيمكس) ونفط خام برنت الذي يتم تداوله في بورصة إنتر كونتيننتال (أيس).


والعقد المستقبلي هو عقد موحد إلى الأمام مما يعني أنه من بين تفاصيل أخرى، يتم تحديد سعره وحجمه وتاريخ تسويته. عقود العقود مقابل الفروقات مقارنة بعقود المستقبل لديها حجم عقد أصغر بكثير، وسوف يقدم معظم وسطاء كفد مثل لندن كابيتال غروب تداولا مستداما للعملاء لتداول صفقات أكبر مع متطلبات رأس مال أصغر.


مثال بسيط على تداول خام غرب تكساس الوسيط مقارنة بعقد الآجلة مقابل عقود الفروقات.


الحد الأدنى للعقود الآجلة التجارة:


متوسط ​​السعر الشهري لخام غرب تكساس الوسيط في ديسمبر 2018 من 51.97 $ / برميل.


حجم العقد للنفط = 1000 برميل.


وبالتالي فإن الحد الأدنى من التجارة لعقود الآجلة الواحدة سيكون 1000 * $ 51.97 = 51،970 دولار لخام غرب تكساس الوسيط.


الحد الأدنى من التجارة مع كفد.


تقدم مجموعة لندن كابيتال غلوبال غروب الهامش الأدنى للخام الأمريكي (وتي) بنسبة 0.5٪ والحد الأدنى لحجم التجارة 0.1 لوت (حجم العقد). وبالتالي فإن تكلفة تجارة النفط الخام الأمريكي باستخدام مجموعة لندن كابيتال في هذا المثال ستكون 259.85 دولار (100 * 51.97 / 200 = 259.85).


لندن كابيتال غروب مواصفات عقود النفط الخام.


لمعرفة المزيد من تفاصيل التداول حول 5،000+ الصكوك المعروضة، انقر هنا: لندن كابيتال غروب.

Comments

Popular posts from this blog

بطولة الفوركس

ألمان فوركس سينياليري ستراتجيليري

تجار الفوركس في كامل ناجر دلهي