بطولة الفوركس


مرحبا بكم، تجار العالم!
إدخال: فرصتك الثانية!
مع الجيل القادم من الألعاب التجارية الافتراضية. مصنوعة لعقود الفروقات وتجار الفوركس في جميع أنحاء العالم. حر. للمبتدئين، متقدمة والمهنيين.
جوائز تجارة 2017 كانت سوتشميس d'إستيم. والآن نحن أوبينغ أنتي وصنع الطريق للجيل القادم من المسابقات التجارية: مع المال الحقيقي!
جوائز 2018 نغ التحديات لديها الكثير من الميزات التجارية كبيرة في متجر بالنسبة لك. ومع القوة المشتركة لشركائنا الحائزين على جوائز متعددة، جفد بروكرز أند غويدانتس، سوف نرى بسرعة لماذا نحن سعداء لاستدعاء جوائز التداول 2018 الجيل القادم!
المواجهة 2017.
Tahniah! تهانينا فزرين أزرول.
من 1 إلى 15 ديسمبر في برشلونة / اسبانيا، فازرين أزرول من ماليزيا أثبتت أن يكون أقوى المشاركين نفسيا في 11 يوما التداول. ونتيجة لذلك، أصبح أول إنفوس كفد وتداول الفوركس بطل العالم 2017 مع حقوق المساهمين من 37،742 دولار أمريكي. حصل فزرين على جائزة مالية قدرها 100.000 دولار أمريكي بالإضافة إلى الربح فوق رأس ماله الحقيقي (10.000 دولار أمريكي) وقدره 27.742 دولار أمريكي.
ماذا يمكن أن تتوقع عام 2018؟
الطريق إلى دبي.
كن المقبل كفد تجارة بطل العالم!
إنفيوس، جفد السماسرة والإرشاد مما يتيح لك الفرصة لتصبح كفد جديد وتداول الفوركس بطل العالم 2018 - مجانا. وبصفتك المتأهل للتصفيات النهائية في دبي، يمكنك الحصول على 100 ألف دولار أمريكي من الجائزة و 50٪ من الأرباح. الرحلات الجوية والفندق وشملت!
التحدي الممول.
جديد: تداول رأس المال الحقيقي الحقيقي في حسابات لايف!
هل تعتقد أنك تاجر جيد وتبحث عن المستثمرين؟ نستطيع المساعدة! في تحدي الممول، سيتم منحك فرصة للتداول 10،000 دولار أمريكي رأس المال الحقيقي الحقيقي والحصول على ما يصل إلى 50٪ من الأرباح. كما في كثير من الأحيان كما يحلو لك!
كن الفائز - مع جفد السماسرة!
عادل عادل ومباشرة. هذا هو اعتقادنا الراسخ!
وهذا هو بالضبط لماذا اخترنا جفد بروكرز لجوائز 2018. تعرف على وسيطنا الحائز على جائزة مع منصة ميتاتريدر المحسنة (MT4 +) ونموذج التنفيذ المباشر والشفاف.
10،000 البدل الكثير.
الذهاب إلى نهائيات كأس العالم في دبي †"فقط 9.90 يورو!
بدءا من يناير 2018، سوف التجار في جميع أنحاء العالم تكون قادرة على شراء الكثير البدل دون المشاركة في المسابقات. سيقوم الفائز في السحب بزيارة نهائيات التداول في دبي مجانا - سواء كان مشاركا أم لا. رحلات الطيران والفنادق: وشملت!
جوائز التداول على التوجيهات.
غيدانتس + جفد = التداول الناجح!
كن كفد تجارة بطل العالم 2018 والتجارة 10،000 دولار أمريكي في رأس المال بدء الحقيقي في التحدي الممول. لا تفوت على (ربما) أفضل ميزة تنافسية سيكون لديك أي وقت مضى مع الرسم البياني الحائز على جائزة وأداة التحليل، الإرشاد!
هنا هو: عالم التاجر الجديد!
تعزيز الأعمال التجارية الخاصة بك معنا!
هل أنت مدرب التداول؟ هل لديك خدمة تداول أو إشارات أو منتج جيد للتجار؟ تمنحك صفحات التصنيف لدينا إمكانية الوصول إلى جمهور دولي مثير للاهتمام. في 6 لغات!
مدعوم من ميتاتريدر.
التجارة في أي وقت وفي أي مكان تريد.
يتم تداول جوائز التداول في ميتاترادر، الأكثر استخداما في العالم منصة كفد وتداول العملات الأجنبية. ميتاترادر ​​يعمل على الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية. يمكنك التجارة من المنزل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، على الطريق على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي. أو حتى من خلال متصفح ويب، دون الحاجة إلى تثبيت أي شيء!
الأسواق القابلة للتداول.
جفد يقدم لك جميع الأدوات المالية السائلة، مثل العقود مقابل الفروقات، للمنافسة: الفوركس، المؤشرات والسلع وحتى الأسهم. فهو يوفر لك خيارات ضخمة من الأسواق لتصبح بطل العالم التجاري و / أو الحصول على التمويل الحقيقي!
الدليل النهائي لدبي.
هذا الكتاب الاليكتروني هو يجب أن تقرأ!
ويوضح الدليل النهائي ل "دبي 2018" أكثر من 60 صفحة قواعد وإجراءات جوائز التداول بلغة واضحة. مثل دليل عام 2017، وصفا تفصيليا للتحديين والعديد من النصائح هذا دليل بدف يحتوي على أنها وصفة للنجاح الذي سوف تحصل على نهائيات كأس العالم للتجارة أو الحصول على التمويل!

بطولة التداول الآلي 2018.
شركة MetaQuotes للبرامج، الباري (المملكة المتحدة) المحدودة، الولايات المتحدة وورلد كابيتال LTD и RoboForex LP провели шестой ежегодный Чемпионат بواسطة автоматическому трейдингу - التداول الآلي بطولة 2018. В течение этих трех месяцев определились трое сильнейших разработчиков механических торговых систем. - абсолютная прибыль. Победители разделили между собой призовой фонд الآلي تجارة بطولة 2018 - 80 000 долларов США!
Чемпионат проходил в период с 1 октября по 28 декабря 2018 года. Главная цель его проведения - популяризация автоматического трейдинга и языка программирования ميتاكوتس لانغواد 5 (MQL5). В течие трех месяцев мы все были очевидцами того، как различные торговые системы проявляют себя в реальных рыночных условиях. В конечном итоге выяснилось، какие из представленных торговых стратегий и тактик являются эффективными، а какие - нет.
На этом сайте вы найдете детальные данные о торговых операциях каждого участника. В разделе "Новости" опубликованы статьи، отчеты и интервью с разработчиками экспертов. Все эти материалы помогут вам понять، какими свойствами и характеристиками обладают успешные советники.

بطولة الفوركس
- مربع "جميع" مخازن جميع المكافآت.
تفك | 6TH السنوي بطولة الفوركس.
5000 € للحصول على أفضل أداء.
3000 يورو لثاني أفضل أداء.
€ 2،000 للثالث أفضل أداء.
€ 1،000 من 4 إلى 15 أفضل أداء.
(تنتهي في 29 أغسطس 2018):
€ 20،000 للحصول على أفضل أداء.
€ 10،000 ل ثاني أفضل أداء.
6000 يورو للثالث أفضل أداء.
€ 2000 من الرابع إلى العاشر أفضل أداء.
لا رتبة في أعلى 15 الشهري.
M شمشاد.
Samy والتجار.
وسوف تنشر الدردشة الخاصة بي إذا لزم الأمر، حسابي الحقيقي هو RFC011270.
هنا هو البريد الإلكتروني حصلت من رتفكس أنا لا الغشاش لا لير أي قضايا الملكية الفكرية لا مشاكل. فقط لماذا جعلت 1200+ أوسد في يوم واحد وطلب سحب ثم حسابي معطل. لماذا لا تعطيل عندما أفعل أي نشاط غير قانوني لماذا تعطيل فقط في وقت ريكيست الانسحاب.
البريد الإلكتروني حصلت من تفك رتفكس.
لقد أبلغنا من قبل شركائنا رتفكس أن نشاط التداول الخاص بك يعرض نشاطا غير مشروع لا لبس فيه لتحقيق الربح من الهامش الحرة تعطى لك. هذا النوع من النشاط غير الشرعي غير مقبول ونحن هنا تنحيك من بطولة الفوركس.
لذلك تم استبعادك من المسابقة.
ومثل هذا القرار من قبل شركة تفك هو قرار نهائي ولا يمكن الطعن فيه ".
مرحبا المتداولين المجتمع!
رأيت العديد من التعليقات السلبية حول هذا الوسيط وقررت كتابة أمرين:
أ) سدي، رنا خالد وآخرون على ما يبدو لا يوجد سبب في ما قالوه؛ فإن سبب عدم الأهلية واضح. ومن الإنصاف لمنافسي الآخرين الذين يحظرون ممارسات مثل لك يحظر من المسابقات لأنك الغش.
ب) فزت 1.000 ميل، فتح حساب وطلب تحويله باليورو وكان سريع جدا. الدعم هو الأفضل جدا في السوق (أعطيت إجابات على عدة أسئلة عن طريق البريد الإلكتروني في دقائق / ساعات زوجين).
ج) مرة واحدة حققت 200٪ الربح في الحساب الحقيقي طلبت الانسحاب عن طريق الأسلاك المصرفية و 2 أيام في وقت لاحق كان المال في حسابي.
هذا هو وسيط المفضلة لدي. بدون شك! أشعر أنها صادقة وموثوقة ومع دعم سريع لا يصدق.
سألت تجار الفوركس / المشجعين / المتسابقين الآخرين الذين يشاركون بصراحة / عادلة في العديد من المسابقات لكتابة هنا عن تجربتهم.
هذا الناس مثل هؤلاء الرجال ذكرت أعلاه لا يهتمون القواعد؛ يريدون الفوضى. سلوكهم تؤثر على لاعبين آخرين والمسابقات المستقبلية التي تنظمها وسطاء عادلة.
وآمل أن جميع الوسطاء موثوق بها جعلت قائمة سوداء من هذا الغش الناس.
حسنا، حدث نفس لي!
غنية فقط 700 ميل و "نحن نفهم أن لديك حساب مسابقة واحدة فقط ولكن تنحية ويرجع ذلك إلى العديد من اللاعبين متصلة من نفس إب"
رنا خالد 03216459651.
هم غود حصلت على جائزة المال و ويثدروان أبروكس 3000 يورو من تفكس ولكن هذا الوقت أنا لا أعرف ما هابند وعندما طلبت أن المطالبة بلدي جائزة وينر الشهرية أجابوني رسالة بالبريد الالكتروني. البريد الإلكتروني الخاص بي وهناك وترد الردود أدناه أيضا صفحة الفائز الشهري تظهر لي كصورة الفائز أيضا المرفقة هنا.
صباح الخير، يرجى تحويل بلدي 1000 ميلا كما هامش الحرة لحساب رقم RFC01980-2.
حساب مسابقة بلدي هو فكسماستر.
نكتب إليك لإبلاغك بأن مراقبتنا المستمرة قد أخطرتنا بنشاط تجاري معين على حسابك يعرض نشاطا تواطؤا لا لبس فيه ينتهك آداب التداول في رتفكس.
من خلال الصفقات الخاصة بك، كنت قد استفادت بشكل غير عادل من الهامش الحرة المقدمة لك من قبل رتفكس المحدودة وتواطأ مع تاجر آخر في مثل هذه الطريقة حيث يقوم طرفان الصفقات المتساوية والمعاكسة في نفس زوج العملات في نفس الوقت، مما أدى إلى حساب واحد تسجيل الربح على الأموال المملوكة ل رتفكس، في حين أن الطرف الآخر أخذ خسارة على الأموال المماثلة المملوكة من قبل رتفكس.
هذا النوع من النشاط غير مقبول لشركة رتفكس المحدودة ولذلك فإننا نلغي P & أمب؛ L المستمدة من صفقات التواطؤ.
وللأسف، فإننا نعلمك أيضا بأن رتفكس يغلق حسابك ولن نقبلك كعميل في المستقبل. كما نعلمكم أنه لن يحق لك الفوز بأي أسعار مستقبلية من أي مسابقات حاليا و / أو مستقبلية تنظمها رتفكس و / أو شركائها.
لقد أبلغنا من قبل شركائنا رتفكس أن نشاط التداول الخاص بك يعرض نشاطا غير مشروع لا لبس فيه لتحقيق الربح من الهامش الحرة تعطى لك. هذا النوع من النشاط غير الشرعي غير مقبول ونحن هنا تنحيك من بطولة الفوركس.
لذلك تم استبعادك من المسابقة.
ومثل هذا القرار من جانب لجنة التعاون التقني هو قرار نهائي ولا يمكن الطعن فيه.
هذا هو خاطئ، كنت لا تريد أن تعطيني الجائزة، إذا وجدت أي نشاط غير شرعي ثم لماذا لا أنت غير مؤهل لي في ذلك الوقت. لماذا أنت فقط مستثناة لي عندما أدعي للحصول على الجائزة.
وبعد هذا لا أي رد لا جواب من تفك.
ويرد فوتو الصورة هنا أيضا.
شودري محمد امتياز.
احتيال احتيال احتيال يرجى تجنب هذه المسابقة لا الخصر الوقت الخاص بك لقد أكملت بلدي 1000 فكس ميلا وعندما أرسلت طلب لنقل 1000 يورو في حساب بلدي رفضوا طلبي وتقول لي.
أثناء التحقق من حساب المسابقة، لاحظنا أن العديد من اللاعبين يشاركون في المسابقة من نفس عنوان الكمبيوتر و / أو عنوان إب.
هذا هو ضد قواعد المسابقة، كما يسمح لاعب واحد فقط لكل حساب، والأسرة والكمبيوتر / عنوان إب. لذلك كنت وجميع اللاعبين الآخرين قد تم استبعاد من المسابقة.
يرجى تجنب هذا الوسيط احتيال.
لقد ربحت 1000 ميل وأمرت تحويل الأموال لدعم حساب مكافأة حظرت لي على أسباب ملفقة، بحيث صلابة من وسيط سؤال كبير أنا التداول من قبل منصة الروبوت.
لقد شاركت مسابقة منذ عام 2018. في أقرب وقت أصبحت الفائزة لهذا الشهر أنها على التوالي كتلة بلدي account. This ما يردون لي "نحن نفهم أن لديك حساب مسابقة واحدة فقط ولكن تنحية ويرجع ذلك إلى عدة لاعبين متصلة من نفس إب "
هذا هو هراء تماما. لا تضيع وقتك هنا.
أستطيع أن أقول فقط أفضل - فاز في ديسمبر 2018 الجولة وجمع 1000 ميل إضافية هذا الأسبوع. كان فتح الحساب سريع نوعا ما - استغرق الأمر 5 أيام فقط من إعلان الفائز الرسمي، ربما لأنني مواطن في الاتحاد الأوروبي.
الشعب الغريب الذي نشر تحذيرات "احتيال" في جميع أنحاء الشبكة يجب أن يكون أعمى لنرى أنها ربما لا يمكن أن تمتثل لقواعد صارمة، لكنها واضحة.
بالنسبة للفضول، وهنا شهادتي الكاملة:
هذه البطولة الفوركس هو حقيقي جدا جدا. لقد حصلت فعلا على الجائزة وتلقى أيضا. الجزء الوحيد المحبط هو إجراء فتح حسابهم وإجراءات التحقق.
أنا حقا أحب فتح حساب حقيقي والمشاركة أيضا في هذه البطولة. كان كل شيء على ما يرام، ولكن لماذا لا يوجد أي طريقة إيداع / سحب باستثناء نقل الأسلاك؟ لسوء حظ بلدي تحت الحظر ولا أستطيع إرسال واستقبال أي أموال مع هذه الطريقة. ماذا عن ويب ماني أو الحرية الاحتياطي. لماذا لا تضيف هذه الأساليب سيدي، هل يمكن أن يرجى إضافة هذه أيضا؟
انضممت مؤخرا إلى المسابقة والاستمتاع بها حتى الآن. يمكنك الفوز "فكسميلز" للقيام بأشياء كثيرة بما في ذلك الانضمام، تروق الصفحة فب وتحقيق الأرباح على مدار الأسبوع. بمجرد الوصول إلى 1000 فكسميلز يمكنك تحويل ذلك إلى نقد حقيقي لحساب حقيقي أو إلى بطاقة هدية 150 يورو إلى الأمازون أو أبل. في حين لا أتوقع أن تنتهي في أعلى 10 كل شهر للفوز الهامش الخطير للحسابات، قد ينتهي الأمر مع 1000 فكسميلز (لدي 220 حتى الآن) في الوقت المناسب مما يجعلني سعيدا لأنني مجرد مبتدئ و لن تمانع بطاقات الهدايا!
انهم مجرد نشر مقابلة مع بطل الموسم الماضي - فاز الرجل 16000 يورو في النقد الحقيقي واستخدامها لدفع القروض طالبه. رائعة حقا. لاكي (& أمبير؛ المهرة) الرجل. وهنا المقابلة: championship. rtfx / 2018/09 / سوشسفول-فوريكس-ترادينغ-جورجي /
إضاعة الوقت. 1 سنة يمكنك جعل 1 مليون دولار أمريكي مع واحد حقيقي.
وسيط حقيقي جدا. لقد تلقيت 2000 يورو هامش الحرة في موسم 2018-12.
الموسم الثاني من المسابقة يبدأ من يوم الاثنين 2 سبتمبر 2018. . أتمنى لك الأفضل !
تشودري محمد هارون أوزار.
مرحبا التجار، رتفكس هو مسابقة حقيقية حيث يتم إعطاء الفائزين القادرين على تحقيق الربح الربح عندما يدعون ذلك. أنا حققت ربحا من 1000 يورو و رتفكس أرسلت هذا المبلغ إلى حسابي المصرفي على الفور عندما سألت عن ذلك.
عزيزي التجار، من أجل تحسين نوعية التعليقات، يرجى:
- أن يكون وصفيا (تجنب العبارات الواضحة: مثل "وسيط جيد"، "مكافأة سيئة" وغيرها، والتي لا تفسر "لماذا؟")
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 - 2018 | بيستفوريكسبونوس | كل الحقوق محفوظة.
يتم نشر مكافآت الفوركس لغرض المعلومات فقط، ويجب ألا تعامل كدعوة أو تشجيع للاستثمار في تداول العملات الأجنبية. ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة من مواجهة خسائر كبيرة للمستثمرين غير المحترفين.

قواعد.
قواعد بطولة كأس العالم للتجارة.
2018 بطولة كأس العالم لقواعد التداول الآجلة.
اتفاقية الدخول الرسمية.
يود الموقع أدناه أن يتنافس في بطولة كأس العالم لعام 2018 من العقود الآجلة للتجارة ® برعاية وورلدكوبادفيسور ("الراعي") وأكملت تطبيق حساب لفتح حساب تداول العقود الآجلة مع وسيط أذن بها ورلدكوبادفيسور. وسيط معتمد ("وسيط معتمد") هو أي وسيط يقدم حساب آجلة كأس العالم الآجلة إلى خدمات المستثمر عدم، دورمان للتجارة، ليك، غين كابيتال غروب، ليك، أو غيرها من التجار لجنة العقود الآجلة التي قد يتم تعيينها من قبل الراعي قبل أو خلال (يشار إليها مجتمعة ب "الوسطاء المحملون") على أساس الإفصاح الكامل. يجوز للوسطاء تحمل، وفقا لتقديرهم، قبول الحساب. وفي حالة قبوله، يوافق على أن الموقع أدناه ومدير حسابه، إن وجد (المشار إليهما جميعا في هذه الوثيقة ب "المشارك")، يحق لهما المشاركة في بطولة كأس العالم للتداول في المستقبل لعام 2018 ("البطولة") الموضوع إلى الشروط التالية:
1. تشامبيونشيب حساب التداول.
يوافق المشارك على إيداع ما لا يقل عن 10،000 دولار أمريكي، لكل دخول، في حساب تداول العقود الآجلة مرضية لوسيط يحمل. قد لا يبدأ التداول حتى يتم تمويل الحساب بالكامل.
10000 دولار كحد أدنى. ويجوز إيداع أموال إضافية في أي وقت، بما في ذلك تلبية نداء الهامش على النحو المحدد في الفقرة 6، وستضاف إلى الإيداع الأولي لحساب مجموع الأموال المودعة. ويمكن سحب الأموال من الحساب في أي وقت، وستضاف إلى رصيد دفتر الأستاذ للحساب لأغراض حساب الأداء؛ ومع ذلك، سيتم إضافة الأموال المسحوبة التي يتم إعادة إيداعها إلى الإيداع الأولي لحساب إجمالي الأموال المودعة.
وبناء على ذلك، يجب على المشارك أن ينظر في إيداع أكثر من 10،000 $ إذا كانت الأسواق المختارة للمتاجرة أو أسلوب التداول قد تتطلب هامش إضافي. من أجل إظهار السجلات المسار للاستراتيجيات الفردية، قد يفتح المشارك أكثر من حساب واحد في بداية البطولة أو في أي وقت خلال فترة البطولة. يجب أن يكون كل حساب ممولا بشكل منفصل وهامش. يمكن استخدام نفس تطبيق الحساب لإنشاء حسابات متعددة في وسيط يحمل.
يوافق المشارك على بدء التداول في أو بعد 1 يناير 2018. تنتهي فترة تداول البطولة عند انتهاء العمل في 31 ديسمبر 2018، مع مراعاة الفقرة 12. لا يلزم تصفية المراكز المفتوحة لأغراض تحديد الفائزين في البطولة .
3. جوائز المشاركة والبطولة.
وستحظى أفضل ثلاث شركات في مجال التشطيبات المربحة بالجوائز على النحو المبين في "جوائز الفائزين" المنشورة على موقع ويب ورلدكوبشامبيونشيبس. يتم توفير الجوائز من قبل أطراف ثالثة وهي رهن بالتوافر والتغيير دون إشعار. يجب أن يحصل على أعلى المربح المربح أيضا مطمعا، شخصية بيوتر بول & أمب؛ تحمل الكأس، والمركز الثاني والثالث مكان كل واحد يتلقى الكريستال شخصية بول & أمب؛ الدب الكأس. في ضوء المشاركة في البطولة، يخول المشارك الراعي بشكل لا رجعة فيه الراعي، وفقا لتقديره الخاص، للحصول على وطباعته ونشره أو بثه أو استخدامه بطريقة أخرى له أو بأسمائها وصورها وبيانات حسابها وأوصاف مشاركة كأس العالم فيما يتعلق ب هذه البطولة أو المستقبل ومع غيرها من الترقيات التي تعتبر مناسبة من قبل الكفيل. الراعي قد يعوض المشارك وفقا لتقديره.
4. تمثيل مدير إنترانت و أكونت.
ويمثل المتسابق أنه هو أو هي ومدير الحساب (إن وجد) في السن القانونية في الولايات التي يقيمون فيها وأن أيا منهم أو أي فرد من أفراد أسرهم أو أي من شركائهم أو مساهميهم مرتبطون بمديري المدارس أو موظفي الراعي، وسيط معتمد أو وسيط يحمل. يمثل كل منهم أن مدير الحساب مرخص بشكل صحيح (إذا كان مطلوبا بموجب القانون أو اللائحة) أو غير ذلك من الإعفاء من التسجيل. يجب أن يكون حساب المشارك غير اختياري ما لم يوقع مدير الحساب أيضا ويكون طرفا في هذه الاتفاقية.
5. قواعد تجارة البطولة.
تتم جميع عمليات التداول وفقا لاتفاقية العميل المنفذة بشكل منفصل لدى وسيط نقل معتمد. يوافق المشارك على قواعد وقواعد البطولة التالية، والتي قد تحد من تلك المنصوص عليها في اتفاقية العميل. والغرض من قواعد البطولة هو التأكد من أن كل مشارك سيكون لديه نفس الفرصة للنجاح. تحتفظ الجهة الراعية بالحق في تعديل أي قاعدة أو التنازل عنها أو تفسيرها إذا كان ذلك، وفقا لتقديرها الخاص، في صالح البطولة.
ا. يقتصر التداول في البطولة على العقود الآجلة المدرجة وخياراتها على أي تبادل متاح من خلال وسطاء الشحن. يحظر تداول الخيارات القصيرة المجردة وقد يؤدي إلى عدم الأهلية.
ب. يحق للمنتخب في أي وقت الانسحاب من البطولة وإما مواصلة التداول وفقا لشروط اتفاقية العميل أو وقف التداول.
ج. يوافق المتسابق على وضع جميع الطلبات من خلال منصة الدخول عبر الإنترنت أو مكتب الطلب عبر الإنترنت. يوافق المشارك على استدعاء المكتب فقط عند وضع أو تغيير الطلبات.
د. الوسيط غير ملزم بمنح المشارك أي نصيحة أو معلومات عن السوق باستثناء السعر الأخير المتداول ومتطلبات الهامش للمواقف الحالية أو المتوخاة. يحق للوسيط المحمل، وفقا لتقديره الخاص، إنهاء مشاركة أي مشارك في إخفاق المشارك في إدخال الطلبات في الوقت المناسب وبطريقة متسقة ومهنية.
ه. يوافق المشارك على تصفية جميع المراكز المفتوحة التي تستحق في شهر الآجلة الحالي قبل يوم واحد على الأقل من يوم الإخطار الأول للمراكز الطويلة و 5 أيام قبل آخر تداول للمراكز المالية القصيرة. يجوز للوسيط المحمل وفقا لتقديره أن يؤثر على هذا التصفية إذا لم يعط المتبرع أوامر تصفية باليوم الثاني قبل يوم الإشعار الأول في حالة المركز الطويل أو قبل اليوم السادس قبل آخر يوم تداول في حالة المركز القصير . يجب ممارسة الخيارات وفقا للإجراءات المنصوص عليها في اتفاقية العميل.
F. وستحمل الحسابات عمولات الوساطة من 5.00 $ لكل جانب من العقود لتداول العقود الآجلة و.
6.50 $ للخيارات الآجلة الصفقات في جميع أسواق العقود الآجلة، بالإضافة إلى الصرف، الإلكترونية، منصة، نفا و (عند الاقتضاء) رسوم التنفيذ غضب مفتوحة. الطلبات التي يتم إجراؤها عن طريق الهاتف ستحمل إضافية 5 $ لكل جانب العقد للعقود الآجلة والخيارات الآجلة الصفقات. يجب على المنافسين الراغبين في وضع الطلبات عن طريق الهاتف ملء نموذج طلب مكتب الطلب والحصول على إذن كتابي. لمزيد من المعلومات، معلومات الاتصال @ ورلدكوبشامبيونشيبس أو الاتصال 773-714-9000.
ز. في حالة وجود أخطاء في الدخول أو التنفيذ، يكون تحديد الراعي والوسيط الناقل نهائيا فيما يتعلق بترتيب البطولة.
ح. يجب أن يتم التداول في حساب (ق) بطولة المشارك. يجب وضع ما لا يقل عن عشرة (10) صفقات تداول دائرية من أي رقم عقد، لكل حساب، خلال فترة البطولة لكي يتأهل المشارك للحصول على جائزة بطولة لهذا الحساب. وتعتبر أي تجارة متعددة العقود تقابلها مجموعة من الكميات الأصغر في المقاصة تجارة واحدة لأغراض الوفاء بالحد الأدنى للتجارة العشرة (10). وتعتبر مواقف الخيارات مستديرة عند التصفية أو انتهاء الصلاحية أو التنازل.
أنا. يوافق كل مشترك على أن الراعي له الحق في إزالة أو منع أي مشارك من البطولة، الذي، في حكمه الوحيد، تميل إلى تشويه البطولة، انتهكت أي قاعدة أو قانون أو تنظيم المتعلقة بتداول العقود الآجلة أو الذي حاول تستفيد من أي مخالفات متعارضة أو غيرها من المخالفات التجارية. يكون للراعي نفس الحق في إزالة مدراء الحسابات أو حظرهم.
ي. يخول المشارك وسيط حمل لتوفير الراعي مع القدرة على عرض النشاط في حساب المشارك (ق) لغرض مراقبة أداء البطولة.
ك. الدخول في البطولة باطل حيث يحظر القانون. سيكون الفائزون مسؤولين عن أي ضرائب على الجوائز.
6. مارجين المكالمات وتسوية المواقع.
يجب االحتفاظ بالهامش األولي للمراكز الجديدة وهامش الصيانة للمراكز القائمة وفقا لمتطلبات الوسيط الذي يمكن تعديله من وقت آلخر دون إشعار مسبق. يجوز للمشاركين إيداع أموال إضافية لأي سبب، بما في ذلك تلبية مكالمة الهامش. وستضاف الأموال الإضافية المودعة إلى الإيداع الأولي لحساب مجموع الأموال المودعة. يجوز للمشتركين، بموافقة الوسيط، أن يصفوا المناصب من أجل تلبية طلب الهامش. لا يجوز أن تكون حسابات البطولة متداخلة مع حسابات أخرى يملكها المشارك.
7. إنهاء المشاركة.
إذا انخفض إجمالي حقوق المساهمين في أي حساب في أي وقت أقل من 1500 دولار أمريكي، فإن الوسيط الوسيط قد يقوم بتصفية أي وجميع المراكز المفتوحة وتعليق المزيد من التداول نتيجة للشروط والإجراءات المنصوص عليها في إقرار مستقل للتنفيذ التلقائي للتصفية. ويمكن إنشاء حساب جديد بأموال جديدة في أي وقت. كما يخول تصريح التصفية التلقائية لوسيط التصفية لتصفية جميع المراكز المفتوحة وحظر المزيد من التداول لبقية اليوم في حال انخفض إجمالي حقوق الملكية للحساب بنسبة 50٪ من إجمالي حقوق الملكية التي كانت موجودة في بداية يوم التداول. وفي مثل هذه الظروف، قد يستأنف الحساب التداول في المسابقة في اليوم التالي.
8. تحديد التجار الأعلى.
وسيحدد كبار التجار للحصول على جوائز وجوائز على النحو المحدد في الفقرة 3 على أساس العائد الصافي. سيتم وضع علامة على جميع العقود الآجلة وخيارات المراكز إلى السوق في نهاية الأعمال في 31 ديسمبر 2018 من أجل تحديد كل حساب "إنهاء الأسهم". لأغراض نتائج بطولة، إنهاء حقوق المساهمين سوف يكون رصيد دفتر الأستاذ بالإضافة إلى أي سحب نقدي ، زائد أو ناقص الأسهم المفتوحة، ناقص اللجان المستحقة لتصفية أي مراكز مفتوحة. وسيحمل الفائزون الذين ينتهيون حقوق الملكية أعلى نسبة زيادة على إجمالي األموال المودعة) اإليداع األولي باإلضافة إلى إعادة الودائع والودائع اإلضافية، إن وجدت (، الفائزين. وسيتم احتساب الزيادة النسبية لجميع الجوائز والجوائز عن طريق أخذ حقوق المساهمين في 31 ديسمبر 2018 مطروحا منه إجمالي الأموال المودعة والقسمة على إجمالي الأموال المودعة. فقط الوافدين المربحين المؤهلين للحصول على جوائز وجوائز.
9. استخدام بطولة للأغراض الترويجية.
WorldCupAdvisor® وبطولة كأس العالم من العقود الآجلة Trading® هي علامات تجارية مسجلة. لا يجوز للمشترك ولا يوافق على عدم استخدام العلامات التجارية (أو اشتقاقاتها)، سواء بمفرده أو بالتنسيق مع الآخرين، أو مشاركته في البطولة لأغراض ترويجية ما لم تتم الموافقة عليها مسبقا من قبل الراعي. إذا كان المشارك ينتهك هذا الحكم، قد يتم استبعاد المشارك من المنافسة في بطولة أو بطولة المستقبل بناء على تقدير الراعي وحده. إذا وجد الراعي أن في انتهاك، يوافق المشارك على دفع جميع الرسوم القانونية والأضرار التي تكبدها الراعي لتنفيذ هذا الحكم، وإذا كان ذلك مناسبا، والعودة إلى الراعي أي جائزة (جوائز) وردت كما تعويضات تصفية.
لا يتحمل الوسطاء المحملون أي تأخير في قبول أو إرسال الأوامر بسبب انهيار أو فشل الإرسال أو الكمبيوتر (الأجهزة أو البرامج أو الواجهات) أو مرافق الاتصالات، أو لأي سبب آخر خارج عن سيطرتهم أو توقعهم المعقول.
يوافق المشارك على تعويض الراعي والوسيط المحمل والوسيط المعتمد وحيازته من الضرر وضد أي وجميع الخصوم والخسائر والأضرار والتكاليف والنفقات، بما في ذلك أتعاب المحاماة التي يتكبدها أي منها ناتجة عن: تحريف أو خرق لأي من أحكام هذه الصفقة، التداول في حساب أو حسابات المشارك، أو الإجراءات القانونية التي يقدمها المشارك وتفصل لصالح الراعي، وسيط يحمل وسيط معتمد.
12 - التأجيل والإلغاء والموافقة.
تحتفظ الجهة الراعية بالحق في تعديل طول فترة التداول أو تأجيل تاريخ البدء أو إلغاء البطولة إذا قررت، وفقا لتقديرها الخاص، أن هذا الإجراء معقول أو ضروري. لا تعتبر هذه الاتفاقية مقبولة إلا بعد موافقة الجهة الراعية. يجوز للراعي والوسيط الناقل، وفقا لتقديرهم الخاص، رفض أي طلب مقدم من أي سبب وإعادته مع جميع الأموال المقدمة.
العقود الآجلة للتداول والفوركس تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة للجميع. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
2018 بطولة كأس العالم لقواعد تجارة الفوركس.
اتفاقية الدخول الرسمية.
يود الموقع أدناه أن يتنافس في بطولة كأس العالم لعام 2018 من فوركس Trading® برعاية ورلدكوبادفيسور ("الراعي") وأكمل طلب حساب لفتح حساب تداول الفوركس مع الفوركس الولايات المتحدة أو غيرها من تجار التجزئة النقد الأجنبي التي قد تكون مرخصة من قبل الراعي قبل أو أثناء المسابقة (مجتمعة "رفد المصرح به"). قد يتم فتح الحساب مباشرة مع رفد معتمد أو عرض على أساس الكشف عنها بالكامل من قبل، وسيط تقديم ("يب المرخصة"). يجوز ل رفيد المعتمد، وفقا لتقديرها الخاص، قبول الحساب. إذا تم قبولها، يتم الاتفاق على أن الموقع أدناه ومدير حسابه، إن وجد (المشار إليهم جميعا في هذه الوثيقة ب "المشارك")، يحق لهم المشاركة في بطولة كأس العالم لعام 2018 لتداول الفوركس ("البطولة") الموضوع إلى الشروط التالية:
1. تشامبيونشيب حساب التداول.
يوافق المشارك على إيداع ما لا يقل عن 5000 دولار أمريكي، لكل دخول، في حساب تداول العملات الأجنبية مرضيا ل رفيد المعتمدة. قد لا يبدأ التداول حتى يتم تمويل الحساب إلى الحد الأدنى البالغ 5000 دولار أمريكي كحد أدنى. ويجوز إيداع أموال إضافية في أي وقت، بما في ذلك تلبية نداء الهامش على النحو المحدد في الفقرة 6، وستضاف إلى الإيداع الأولي لحساب مجموع الأموال المودعة. ويمكن سحب الأموال من الحساب في أي وقت، وستضاف إلى رصيد دفتر الأستاذ للحساب لأغراض حساب الأداء؛ ومع ذلك، سيتم إضافة الأموال المسحوبة التي يتم إعادة إيداعها إلى الإيداع الأولي لحساب إجمالي الأموال المودعة.
وبناء على ذلك، يجب على المتسوق أن ينظر في إيداع أكثر من 5000 دولار إذا كانت الأسواق المختارة للمتاجرة أو أسلوب التداول قد تتطلب هامش إضافي. من أجل إظهار السجلات المسار للاستراتيجيات الفردية، قد يفتح المشارك أكثر من حساب واحد في بداية البطولة أو في أي وقت خلال فترة البطولة. يجب أن يتم تمويل كل حساب على حدة. يمكن استخدام نفس تطبيق الحساب لإنشاء حسابات متعددة في رفد المصرح به.
يوافق المشارك على بدء التداول في أو بعد 1 يناير 2018. تنتهي فترة تداول البطولة عند انتهاء العمل في 31 ديسمبر 2018، مع مراعاة الفقرة 12. لا يلزم تصفية المراكز المفتوحة لأغراض تحديد الفائزين في البطولة .
3. جوائز المشاركة والبطولة.
وستحظى أفضل ثلاث شركات في مجال التشطيبات المربحة بالجوائز على النحو المبين في "جوائز الفائزين" المنشورة على موقع ويب ورلدكوبشامبيونشيبس. يتم توفير الجوائز من قبل أطراف ثالثة وهي رهن بالتوافر والتغيير دون إشعار. يجب أن تحصل على أعلى ثلاثة التشطيبات مربحة أيضا مطمعا، شخصية كريستال الثور & أمب؛ الدب الجوائز. في ضوء المشاركة في البطولة، يخول المشارك الراعي بشكل لا رجعة فيه الراعي، وفقا لتقديره الخاص، للحصول على وطباعته ونشره أو بثه أو استخدامه بطريقة أخرى له أو بأسمائها وصورها وبيانات حسابها وأوصاف مشاركة كأس العالم فيما يتعلق ب هذه البطولة أو المستقبل ومع غيرها من الترقيات التي تعتبر مناسبة من قبل الكفيل. الراعي قد يعوض المشارك وفقا لتقديره.
4. تمثيل مدير إنترانت و أكونت.
ويمثل المتسابق أنه هو أو هي ومدير الحساب (إن وجد) في السن القانونية في الولايات التي يقيمون فيها وأن أيا منهم أو أي فرد من أفراد أسرهم أو أي من شركائهم أو مساهميهم مرتبطون بمديري المدارس أو موظفي الراعي، وسيط معتمد أو وسيط يحمل. يمثل كل منهم أن مدير الحساب مرخص بشكل صحيح (إذا كان مطلوبا بموجب القانون أو اللائحة) أو غير ذلك من الإعفاء من التسجيل. يجب أن يكون حساب المشارك غير اختياري ما لم يوقع مدير الحساب أيضا ويكون طرفا في هذه الاتفاقية.
5. قواعد تجارة البطولة.
يجب أن تتم جميع عمليات التداول وفقا لاتفاقية الوساطة بالعملات الأجنبية المنفذة بشكل منفصل في رفد المصرح به. ويوافق المشارك على قواعد ولوائح البطولة التالية، والتي قد تحد من تلك المنصوص عليها في اتفاقية الوساطة بالعملات الأجنبية. والغرض من قواعد البطولة هو التأكد من أن كل مشارك سيكون لديه نفس الفرصة للنجاح. تحتفظ الجهة الراعية بالحق في تعديل أي قاعدة أو التنازل عنها أو تفسيرها إذا كان ذلك، وفقا لتقديرها الخاص، في صالح البطولة.
ا. يقتصر التداول في البطولة على عقود الفوركس المتاحة من خلال رفد المصرح به.
ب. يحق للمنتخب في أي وقت الانسحاب من البطولة، أو الاستمرار في التداول وفقا لشروط اتفاقية السمسرة بالعملة الأجنبية المنفذة أو وقف التداول.
ج. يوافق المشارك على وضع جميع الطلبات من خلال منصة دخول الطلبات عبر الإنترنت أو مكتب الطلب عبر الإنترنت. يوافق المشارك على استدعاء المكتب فقط عند وضع أو تغيير الطلبات.
د. لا یتعین علی رفد المعتمد أن یمنح المشارك أي مشورة أو معلومات عن السوق باستثناء السعر الأخیر المتداول ومتطلبات الھامش للمواقف الحالیة أو المتوخاة. يجوز ل رفد المعتمد، وفقا لتقديرها الخاص، إنهاء مشاركة أي مشارك في إخفاق المشارك في إدخال الطلبات في الوقت المناسب وبطريقة متسقة ومهنية.
ه. لن يتم تحصيل رسوم على الحسابات لكل عمولة تجارية، ولكن سيتم إخضاعها لعمليات إعدام ضد توزيع العطاءات المقدمة من قبل رفد المعتمد.
F. في حالة وجود أخطاء في الدخول أو التنفيذ، يكون تحديد الراعي نهائيا فيما يتعلق بترتيب البطولة.
ز. يجب أن يتم التداول في حساب (ق) بطولة المشارك. يجب أن يتم وضع ما لا يقل عن عشرة (10) صفقات تداول دائرية من أي رقم عقد، لكل حساب، خلال فترة البطولة لكي يتأهل المشارك للحصول على جائزة بطولة.
ح. يوافق كل مشارك على أن الراعي له الحق في إزالة أو منع أي مشارك من البطولة، الذي، في حكمه الوحيد، قد تميل إلى تشويه البطولة، انتهكت أي قاعدة أو قانون أو لائحة تتعلق بتداول العملات الأجنبية أو الذي حاول تستفيد من أي مخالفات متعارضة أو غيرها من المخالفات التجارية. يكون للراعي نفس الحق في إزالة مدراء الحسابات أو حظرهم.
أنا. يخول المشارك تصريح البكالوريا الدولية المعتمد و رفيد المعتمد لتوفير الراعي مع القدرة على عرض النشاط في حساب (حسابات) المشارك لغرض مراقبة أداء البطولة.
ي. الدخول في البطولة باطل حيث يحظر القانون. سيكون الفائزون مسؤولين عن أي ضرائب على الجوائز.
6. مارجين المكالمات وتسوية المواقع.
يجب االحتفاظ بالهامش األولي للوظائف الجديدة وهامش الصيانة للمراكز القائمة وفقا لمتطلبات رفيد المعتمدة، والتي يمكن تعديلها من وقت آلخر دون إشعار مسبق. يجوز للمشاركين إيداع أموال إضافية لأي سبب، بما في ذلك تلبية مكالمة الهامش. وستضاف الأموال الإضافية المودعة إلى الإيداع الأولي لحساب مجموع الأموال المودعة. يجوز للمشاركين، بموافقة رفيد المعتمدة، تصفية المراكز من أجل تلبية نداء الهامش. لا يجوز أن تكون حسابات البطولة متداخلة مع حسابات أخرى يملكها المشارك.
7. إنهاء المشاركة.
إذا انخفض إجمالي حقوق المساهمين في أي حساب في أي وقت أقل من 1500 دولار أمريكي، يجوز لشركة رفد المصرح لها تصفية أي وجميع المراكز المفتوحة وتعليق المزيد من التداول. ويمكن إنشاء حساب جديد بأموال جديدة في أي وقت خاضع لحساب حساب الأداء على النحو المحدد في الفقرة 1.
8. تحديد التجار الأعلى.
وسيحدد كبار التجار للحصول على جوائز وجوائز على النحو المحدد في الفقرة 3 على أساس العائد الصافي. سيتم وضع علامة على جميع المراكز للسوق عند انتهاء العمل في 31 ديسمبر 2018 من أجل تحديد "إنهاء الأسهم" لكل حساب. ولأغراض نتائج البطولة، سيكون إنهاء حقوق المساهمين رصيد دفتر الأستاذ بالإضافة إلى أي سحب نقدي، بالإضافة إلى أو ناقص الأسهم المفتوحة، ناقص العمولات المستحقة لتصفية أي موقف مفتوح. وسيحمل الفائزون الذين ينتهيون حقوق الملكية أعلى نسبة زيادة على إجمالي األموال المودعة) اإليداع األولي باإلضافة إلى إعادة الودائع والودائع اإلضافية، إن وجدت (، الفائزين. وسيتم احتساب الزيادة النسبية لجميع الجوائز والجوائز عن طريق أخذ حقوق المساهمين في 31 ديسمبر 2018 مطروحا منه إجمالي الأموال المودعة والقسمة على إجمالي الأموال المودعة. فقط الوافدين المربحين المؤهلين للحصول على جوائز وجوائز.
9. استخدام بطولة للأغراض الترويجية.
وورلدكوبادفيسور وبطولة كأس العالم للتجارة الفوركس هي علامات تجارية مسجلة. لا يجوز للمشترك ولا يوافق على عدم استخدام العلامات التجارية (أو اشتقاقاتها)، سواء بمفرده أو بالتنسيق مع الآخرين، أو مشاركته في البطولة لأغراض ترويجية ما لم تتم الموافقة عليها مسبقا من قبل الراعي. إذا كان المشارك ينتهك هذا الحكم، قد يتم استبعاد المشارك من المنافسة في بطولة أو بطولة المستقبل بناء على تقدير الراعي وحده. إذا وجد الراعي أن في انتهاك، يوافق المشارك على دفع جميع الرسوم القانونية والأضرار التي تكبدها الراعي لتنفيذ هذا الحكم، وإذا كان ذلك مناسبا، والعودة إلى الراعي أي جائزة (جوائز) وردت كما تعويضات تصفية.
لا تتحمل شركة رفد المعتمدة أي تأخيرات في قبول أو إرسال الأوامر بسبب انهيار أو فشل الإرسال أو الكمبيوتر (الأجهزة أو البرامج أو الواجهات) أو مرافق الاتصالات أو لأي سبب آخر خارج نطاق سيطرتها أو توقعها المعقول.
يوافق المشارك على تعويض الراعي والمرخص له والمرخص له رفد ويحملها غير ضارة من وضد أي وجميع الخصوم والخسائر والأضرار والتكاليف والنفقات، بما في ذلك أتعاب المحاماة، التي يتكبدها أي منها الناتجة عن: تحريف، خرق أي حكم من هذا الاتفاق، والتداول في حساب المشارك (ق)، أو الإجراءات القانونية التي يقدمها المشارك وتفصل لصالح الراعي، يب المرخصة و رفد المصرح به.
12 - التأجيل والإلغاء والموافقة.
تحتفظ الجهة الراعية بالحق في تعديل طول فترة التداول أو تأجيل تاريخ البدء أو إلغاء البطولة إذا قررت، وفقا لتقديرها الخاص، أن هذا الإجراء معقول أو ضروري. لا تعتبر هذه الاتفاقية مقبولة إلا بعد موافقة الجهة الراعية. يجوز للراعي والوسيط الناقل، وفقا لتقديرهم الخاص، رفض أي طلب مقدم من أي سبب وإعادته مع جميع الأموال المقدمة.
العقود الآجلة للتداول والفوركس تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة للجميع. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.

مسابقات التداول على الحسابات التجريبية - فوريكسكوب.
خذ الخطوة الأولى في سوق الفوركس جنبا إلى جنب مع فوريكسكوب - الانضمام مسابقات التداول لدينا، وتطوير المهارات الخاصة بك وتصبح التجار المهنية!
فوريكسكوب يدعوك للانضمام الفوركس المسابقة على الحسابات التجريبية. وقد بدأ الموقع منذ حوالي 6 سنوات. خلال ذلك الوقت أكثر من 25.000 التجار يقدرون مزايا كبيرة منه.
لماذا فورسكوب هو خاص جدا؟
جعل 3 خطوات بسيطة من أجل الانضمام فوريكسكوب:
لا تفوت فرصتك - بدء كسب مع فوريسكوب الآن!
أعلى 5 أفضل التجار.
مسابقة الفوركس على الحسابات التجريبية الكلاسيكية بلا حدود 2 يبدأ في 22 يناير 2018.
فكسوبين و فوريسكوب قررت إرضاء المشجعين من أدوات التداول الكلاسيكية مع مسابقة أخرى & كوت؛ الكلاسيكية بلا حدود 2 & كوت ؛. هذه المرة قمنا بزيادة عدد الفائزين وصندوق الجائزة. وستعقد المسابقة على الحسابات التجريبية إن المسابقة. الانضمام إلى المسابقة الآن! شروط.
نتائج المرحلة الثانية من أبطال مسابقة بم.
المرحلة الثانية من & كوت؛ أبطال بم & كوت؛ - مسابقة الفوركس على حسابات بم الحقيقية - انتهت في 29 ديسمبر. لمدة ثلاثة أشهر، شارك أكثر من 30 مشاركا عميقا في المنافسة على الجائزة النقدية من 10،000 دولار أمريكي. لذلك، لقد تلقينا نتائج المسابقة وتقديم وينرستو.
نتائج مسابقة الفوركسماس.
ومثل؛ ForeXmas ومثل. - مسابقة الفوركس عيد الميلاد على الحسابات التجريبية - انتهت في 22 ديسمبر. لمدة أسبوعين، شارك أكثر من 1500 مشاركا عميقا في المنافسة على الجائزة المالية من 3000 دولار أمريكي. لذلك، لقد تلقينا نتائج المسابقة و بريسنتتوب 40 وينرستو لك: اندي هاريانتو.
"نصيحتي الشخصية للمبتدئين ليست للتخلي، والحصول على اليأس أو الخوف من ارتكاب خطأ أو تفقد. تعلم من أخطائك! عليك أبدا الفوز إذا كان التفكير في أنفسكم كما الخاسر لا تحاول حتى لإثبات عكس ذلك. أود أيضا أن أوصي الهدوء وأبدا أن تسترشد العواطف. وأعتقد أنها سوف تساعدك على جعل طريقك إلى النجاح. "
فلاديسلاف دوبروفولسكي، الفائز في بطولة مولدوفا فوركس.
المنطقة الشخصية.
حساب الفوركس.
مسابقات الفوركس.
عروض خاصة.
© 2018-2018 فوريسكوب. كل الحقوق محفوظة.
فوريكسكوب هو مشروع الفوركس المسابقات التي يتم توفيرها مع الجوائز والمكافآت من فكسوبين.
يرجى العلم بأن التداول في سوق الفوركس ينطوي على مخاطر كبيرة، بما في ذلك الخسارة المحتملة الكاملة للأموال والخسائر الأخرى، وهي ليست مناسبة لجميع الأعضاء. يجب على العملاء إصدار حكم مستقل حول ما إذا كان التداول مناسبا لهم أم لا.

Comments

Popular posts from this blog

ألمان فوركس سينياليري ستراتجيليري

تجار الفوركس في كامل ناجر دلهي