بنم قائمة الفوركس


الفوركس في ماليزيا.
تداول الفوركس قانوني في ماليزيا، على الرغم من أن بنك نيغارا ماليزيا (بنم)، السلطة المالية في ماليزيا، يضع قيودا. ينص القانون على أنه لا يجوز لأي تاجر فوركس في ماليزيا التعامل بعملات بدون وسيط معتمد في ماليزيا. ولا يخضع التجار الذين يعيشون في الخارج لهذه اللائحة.
قائمة أفضل وسطاء الفوركس باللغة الماليزية.
هنا يمكنك العثور على قائمة من وسطاء الفوركس العالمية الموثوق بها على الانترنت تقديم الخدمة في باهاسا ماليزيا للتجار الذين يعيشون في الخارج.
تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر.
تحذير المخاطر: تنطوي الاستثمارات على مستوى عال من المخاطر. فمن الممكن أن تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال.
المعلومات الواردة في هذا الموقع غير مخصصة للتوزيع على أو استخدام أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية ولا يتم توجيهه إلى المقيمين في بلجيكا · فرنسا · اليابان · لاتفيا · تركيا · الولايات المتحدة ·

اكتشاف الطريق إلى الحرية المالية!
قائمة التنبيه للمستهلك المالي من بنك نيغارا ماليزيا.
هذه هي أحدث قائمة التنبيه المستهلك المالي (تحديث في 16 أكتوبر 2018) الإصدارات من قبل بنك نيغارا ماليزيا (البنك المركزي الماليزي) أو البنك المركزي الماليزي.
تتضمن القائمة الشركات التي تتعامل في تداول العملات الأجنبية، والأنشطة غير المرخصة والاستثمار الذهب.
وأعلنت قائمة التنبيه هذه لتنبيه أفراد الجمهور بقائمة بالشركات والمواقع الإلكترونية غير المصرح بها ولا المعتمدة بموجب القوانين واللوائح ذات الصلة التي تديرها مصرف بنم.
بعض من اسم واضح هي أزي الملكية سن بهد، فكس بريموس، جينيفا ماليزيا سن دينار بحريني، الذهب العام سن دينار بحريني الخ.
لقد حضرت المعاينة على الاستثمار العقاري التي أجرتها أزي الملكية سن بهد. يبيعون ندوة الاستثمار العقاري. سمعت أن خريجيه نشطون جدا في شراء الكتلة من الممتلكات التجارية.
إذا كنت تشارك في تداول العملات الأجنبية، فإنك لن تفوت فكس بريموس. يبدو أن الناس سيمولون الأموال إلى وسيط فكس بريموس قبل أن يتمكنوا من بدء تداول الفوركس.
جينيفا ماليزيا سن بهد لا تحتاج إلى أي مقدمة. وكانت الشركة قد داهمت الشركة قبل اسبوعين. اقرأ المزيد في جنيف مكاتب الذهب مدعوم من بنك نيغارا ماليزيا.
يرجى ملاحظة أن الذهب العام سن دينار بحريني لا يرتبط البنك العام. نعم، كان مضللا جدا. لست متأكدا من سبب السماح للبنك العام بذلك.
آمل أنك لن تقع فريسة لهذه المخططات.
لا تأخذ علما بأن القائمة ليست شاملة ولا يعمل إلا كدليل لأفراد الجمهور استنادا إلى المعلومات والاستفسارات التي وردت من قبل البنك المركزي الماليزي. سيتم تحديث القائمة بانتظام للجمهور & # 8217؛ ق مرجع.
بنك نيغارا ماليزيا (البنك المركزي الماليزي) - Financial المستهلك تنبيه.
كيفية الكشف عن مخطط غير قانوني؟
وينصح أفراد الجمهور بالحذر وعدم الوقوع فريسة لهذه المخططات. كن حذرا وابحث عن السمات المشتركة التالية لهذه المخططات غير القانونية:
وقد يكون النهج الذي يتبعه المشغلون عن طريق البريد أو الهاتف أو الإنترنت أو شخصيا، ولكن النية هي نفسها دائما، أي الحصول على أموال من الضحية غير المطمئنة للبضائع أو الخدمات التي لا تنوي تقديمها. المخططات التي تعد أسعار الفائدة أو العائدات أو الأرباح، وهي أعلى بكثير من العائدات التي تقدمها المؤسسات المالية المرخصة لودائعها. وتهدف وعود العوائد المرتفعة إلى اجتذاب أفراد الجمهور للمشاركة في المخططات، ولا يجوز منح المستثمرين نسخا من أي وثائق بما في ذلك اتفاقات من قبل المشغلين. ولا يوجد أيضا ضمان بأن مشغلي هذه المخططات يمكن أن يواصلوا دفع العوائد المرتفعة. وفي بداية هذه المخططات، يستطيع المشغلون استخدام الأموال التي يتلقاها من المودعين اللاحقين لدفع عوائد مرتفعة أو لسداد المبلغ الأصلي للمودعين السابقين. ومع ذلك، لم يستطع المشغلون استثمار الودائع في مشاريع أو استثمارات مربحة أو أكثر ربحا، وبالتالي لم يتمكنوا من الحفاظ على عوائد مرتفعة أو السداد الموعود إلى المودعين.
يرجى ملاحظة أن هذه المخططات سوف تفشل في نهاية المطاف عندما لا تكون هناك ودائع جديدة تتلقى باستمرار من قبل المشغلين. في مثل هذا الوقت، & # 8220؛ جيت-ريتش-كويك & # 8221؛ سوف تنهار المخططات وفقدان المودعين أو المستثمرين استثماراتهم.
هذا الدخوليوم الأربعاء، 17 أكتوبر، 2018 في 4:57 بعد الظهر ويودع تحت احتيال. يمكنك متابعة أي ردود على هذا الإدخال من خلال تغذية رسس 2.0. هي حاليا مغلقة على حد سواء التعليقات والأصوات.

بطاقة: بنك نيغارا ماليزيا.
فسبريموس بنك نيغارا.
تداول العملات الأجنبية هو قانوني تماما في الدول الغربية مثل الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وأستراليا. في المملكة المتحدة، يتم تنظيم تداول العملات الأجنبية من قبل هيئة الخدمات المالية (فسا). ومن الأمثلة على وسطاء الفوركس الذي ينظم بموجب قانون الخدمات المالية، فكسم مواصلة القراءة.
قصة فسبريموس: كيف بدأ كل شيء.
تم تشكيل فسبريموس في عام 2009، وهو الوقت الذي كانت ودائع العملاء الأولية عالية جدا والحيل الاجنبى تكثر. كان تداول العملات الأجنبية لعملاء التجزئة يتجه لأسفل بسبب العديد من الشكاوى من العملاء وسماسرة الفوركس عديمي الضمير. باختصار، الفوركس مواصلة القراءة.

هيئة الأوراق المالية ماليزيا.
هيئة الأوراق المالية ماليزيا.
هيئة الأوراق المالية ماليزيا.
ميثاق العميل & # 038؛ إحصاءات الأداء.
لودج كومبلينتس.
اتصل بنا.
سك تنبيهات المستثمر.
المادة العامة.
قائمة المواقع غير المصرح بها / المنتجات الاستثمارية / الشركات / الأفراد.
غير مصرح بها ولا معتمدة بموجب قوانين الأوراق المالية للتعامل في الأوراق المالية، والتجارة في العقود الآجلة، وتقديم المشورة بشأن تمويل الشركات، وتقديم المشورة في مجال الاستثمار، والتخطيط المالي و / أو خدمات إدارة الأموال المتعلقة بالأوراق المالية أو العقود الآجلة.
وينصح الجمهور بعدم القيام بأي استثمار مع الشركات / الأفراد غير المرخص لهم أو الذين وافقت عليهم اللجنة العليا. وغالبا ما تأتي العروض في إطار فرص أو مخططات استثمارية جذابة على ما يبدو، ويمكن أيضا أن تكون مموهة كبيع مباشر أو فرص تجارية.
يرجى الإحاطة علما بأن هذه القائمة ليست شاملة ولا تستخدم إلا كدليل للمستثمرين. سيتم تحديث القائمة بشكل دوري مع إزالة الأسماء أو إضافتها. وينصح الجمهور أيضا بالتحقق مع الوكالات الأخرى ذات الصلة (مثل بنك نيغارا ماليزيا ووزارة التجارة الداخلية وشؤون المستهلكين ولجنة شركات ماليزيا) فيما يتعلق بشرعية الشركات أو المواقع التي قد لا تظهر أو تمت إزالتها من هذه القائمة. وعلاوة على ذلك، إذا كنت تأتي عبر أي موقع يحمل الأسماء التي هي مماثلة أو اختلاف من الأسماء المدرجة هنا الاضطلاع الأنشطة المذكورة أعلاه، وينصح لك لضمان أن الفرد / الكيان أو النشاط أو المنتج المعني لديه الموافقة المطلوبة أو الترخيص.
إذا كنت بحاجة إلى أي توضيح أو ترغب في تقديم شكوى، يرجى الاتصال بنا على 603-62048999 أو البريد الإلكتروني لنا على [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية]
يجوز لأفراد الجمهور الذين يأتون عبر أي مواقع ويب مشبوهة، وكذلك رسائل البريد الإلكتروني أو أي معلومات على الإنترنت تتعلق بالمشورة والخدمات الاستثمارية، تنبيه سك على رقم الاتصال أو البريد الإلكتروني أعلاه.
كما يتلقى بنك نيغارا ماليزيا معلومات عن الشركات والأفراد الذين يقومون بأنشطة غير مرخصة وينظرون فيها. للوصول إلى صفحة "تنبيه المستهلك المالي"، انقر هنا bnm. gov. my/index. php؟ch=en_financialconsumeralert&؛lang=en.
آسيا الأسهم المشاريع.
(رقم نريك: 710516-10-5513)
(رقم نريك: 770709-08-5605)
أغك المجموعة أغك إدارة الصندوق.
A. A.M غلوبال كوربوراتيون سن بهد (786134-V) عم أكاديمي.
G29، الطابق الأرضي، مجمع التسوق بينتانغ بلازا، جلن ميري - بوجوت، ساراواك ماليزيا. 6634 فونتين أفي، لوس أنجلس، كا، يونيتيد ستيتس نو 46 & أمب؛ 47، بالم سكوار، جالان أمبانغ، 68000، مالايسيا.
تيل نو: +6 (0) 149271390.
فاكس رقم: +60 (0) 3 21784011.
كوالالمبور - 50300.
المستوى 18 40 شارع البنك.
جناح 30.1، المستوى 30.
رقم 30 جالان سلطان إسماعيل.
50250 كوالالمبور.
رقم 8، جالان سلطان إسماعيل، 50250 كوالالمبور 2) المستوى 20، منارة ستاندرد تشارترد.
رقم 30، جالان سلطان إسماعيل، 50250 كوالالمبور.
22-126 الملكة & # 8217؛ s الطريق الوسطى.
بلوك B ليفيل 11-3، ميغان أفينو 1، جالان تون رزاق، كوالا لومبور؛ C-1-11، بلوك C، بلازا داماس 3، جالان سري هارتاماس 1، 50480 كوالالمبور؛ و 1st فلور، 3A-1، جالان بس 8/10، بندر سونواي، 46150 بيتالينغ جايا، سيلانغور.
2018، كيري 2008.
سبما إنك، 750 ثيرد أفينو، 9th فلور، نيو يورك، ني، يونيتيد ستيتس أند No. 16A، جالان PS9 / 1، بريما سيلايانغ، 68100 باتو كافيس، سيلانغور، مالايسيا.
(إيك نو: 720824-01-5543)
سي-201 23 مالمو، السويد.
تم التحديث في 3 نوفمبر 2017.
مواقع ذات صلة.
معلومات عامة سوق رأس المال الإسلامي الرقمي المستهلك & أمب؛ مجلس الرقابة على الرقابة على حسابات المستثمرين سوق السندات الدولية إصدارات حوكمة الشركات.
التنظيم التشريعي & أمب؛ إرشادات الترخيص الترخيص المرخص للإنفاذ بيانات البحث & أمب؛ إحصائية.
تقديم شكوى؟
إذا كان لديك أي شكاوى ضد أي خدمات سوق رأس المال، نقدر يمكنك تقديم المطالبات إلى سك من خلال البريد الإلكتروني أدناه.
الاستفسار العام والمسائل المتعلقة بالشركات.
اتصل بخطنا العام: 603-6204 8000 أو أرسل بريدا إلكترونيا على [إمايل & # 160؛ بروتكتد]
أفضل عرض مع متصفح الإنترنت موزيلا فايرفوكس، وجوجل كروم وإنترنت إكسبلورر 10 (دقة الشاشة: 1280x720 وما فوق)

قائمة الفوركس بنم
من المتوقع ان يشهد زعيم المعارضة الواقعى داتوك سيرى انور ابراهيم غدا امام اللجنة الملكية للتحقيق بشأن خسائر تداول العملات الاجنبية التى عانى منها بنك نيجارا ماليزيا فى التسعينيات.
واكد محاميه ر. سيفاراسا، الذى التقى فى قصر العدل فى اليوم الرابع من اجراءات محكمة امن الدولة اليوم، ان اسم موكله موجود على قائمة الشهود للتحقيق غدا (الخميس).
"اسمه على القائمة. ولكن هذا ليس منصفا له (لإعطاء شهادته) كما سيتم إعاقة بيانه بسبب إعداد محدود (للتحقيق).
واضاف "انه (انور) لم يكن لديه معلومات كاملة عن الاجراءات الجارية وهو حاليا في السجن. كل ما نستطيع فعله هو تزويده ببيانات الشهود ".
ومن ناحية اخرى، قال المحامي جورديال سينغ نيجار ان انور لن يقدم اى بيان مكتوب عند تقديم شهادته امام اللجنة.
"ليس لدى موكلي ما يكفي من الوقت لإعداد بيان مكتوب لأنه لم يتم إخطاره إلا (للإدلاء بشهادته) هذا الصباح. وبالتالي، سيكون بيان التدفق الحر ".
وكان انور الذي يقضي حاليا حكما بالسجن لمدة خمس سنوات في سجن سونغاي بولوه هو وزير المالية في الفترة من 1991 الى 1998.
ومن المتوقع ان يشهد غدا ايضا محافظ البنك المركزى السابق تان سري احمد محمد دون والمراجع العام السابق تان سري د. هادنان عبد الجليل ونائب وزير المالية السابق داتوك عثمان تشي جوسوه بوزارة المالية.
وكان انور قد قال في وقت سابق انه سيتعاون مع رسي كما كان وزير المالية في ذلك الوقت.
وقد تم منح الاجراءات التى يرأسها رئيس بتروناس تان سري محمد صديق الحسن جدولا زمنيا لمعرفة سبب فضيحة النقد الاجنبى التى قام بها بنك نيجارا فى التسعينيات حيث بلغت الخسائر حوالى 31 مليار راند.
أما أعضاء الفريق الآخر فكانوا قاضي المحكمة العليا داتوك ويرا كامالودين مد سعيد؛ بورسا ماليزيا الرئيس التنفيذي لشركة داتوك سيري تاج الدين عطان؛ فرقة العمل الخاصة لتيسير الأعمال التجارية (بيمودا) الرئيس المشارك تان سري ساو تشو بون؛ المعهد الماليزي للمحاسبين عضو K. بوشباناثان. ومدير شعبة الاستثمارات الاستراتيجية بوزارة المالية داتوك الدكتور يوسف إسماعيل، وهو أيضا أمين سر اللجنة.
وكان حاكم الدولة سلطان محمد الخامس قد أعطى رسي حتى 13 أكتوبر لاستكمال إجراءاته وتقديم تقرير.

Comments

Popular posts from this blog

بطولة الفوركس

ألمان فوركس سينياليري ستراتجيليري

تجار الفوركس في كامل ناجر دلهي