بد، فوريكس، أدب، نيتيلر


فهم نظام الدفع نيتيلر.
* تم تحديث هذه المقالة في 7 يونيو 2017 *
عند اختيار وسيط الفوركس، فإنه من الأهمية بمكان أن تقوم البحوث الخاصة بك والتأكد من أن السماسرة السمعة وموثوق بها وتنظيمها. عندما يتعلق الأمر باختيار نظام دفع، يجب إجراء نفس البحث، حتى تتمكن من التأكد من أنك تدفع أقل الرسوم والحصول على الخدمة الأكثر موثوقية وأمانا. بعد انهيار ليبرتي ريسرف في وقت سابق من هذا العام، كان التجار أكثر وعيا من أي وقت مضى حول اختيار خيار الدفع، وبحق. لحسن الحظ، هناك العديد من الخيارات، من بينها نيتيلر، خيار طويل الأمد الذي نمت لتصبح واحدة من أنظمة الدفع عبر الإنترنت الأكثر موثوقية ومحترمة في العالم. لقد اخترنا إجراء مراجعة نيتيلر كاملة لمساعدة التجار (الجدد والخبراء على حد سواء) في تحديد ما إذا كان هذا هو معالج الدفع المناسب لهم، أو لمعرفة ما إذا كان هناك حل أفضل من التحويلات البرقية التي تستغرق وقتا طويلا أو عمليات نقل بطاقة الائتمان الخطرة .
كانت شركة نيتيلر تخدم أصلا من قبل شركة أوبتيمال بايمنتس ليميتد التي تأسست في عام 1999. ويبدو أن الشركة قد تم تغيير اسمها إلى شركة بايزاف للخدمات المالية المحدودة، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة بايزيف غروب بلك. لأكثر من عقد من الزمان، نيتيلر وقد تم تزويد الأفراد والمؤسسات التجارية مع طريقة آمنة لنقل الأموال من مكان إلى آخر بطريقة سريعة وسهلة التنفيذ. اليوم، نيتيلر هي واحدة من أكبر شركات تحويل الأموال المستقلة، وتجهيز أكثر من 1 مليار $ قيمة المعاملات كل عام.
ومما له أهمية خاصة أن مجموعة بايسيف بلك مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) لإصدار الأموال الإلكترونية. وتحافظ نيتيلر على أعلى معايير خدماتها في جميع أنحاء العالم باستخدام تدابير أمنية مادية وإلكترونية متقدمة وبروتوكولات لمكافحة غسل الأموال مثل تقنية تشفير 128 بت والتحقق من الهوية ومراقبة المعاملات في الوقت الفعلي لضمان الحماية الكاملة من سرقة الهوية والاحتيال.
ولدى الشركة عدة مكاتب فرعية منها مكتبان في كندا، وواحد في نيويورك ومكتبان في لندن، فضلا عن مكاتب في موريشيوس وجزيرة مان.
إن المحفظة الإلكترونية أو المحفظة الرقمية من نيتيلر هي عبارة عن أداة سهلة الاستخدام وهي تستخدم لكل من الودائع والسحب. هناك العديد من الخيارات لتمويل حساب المحفظة الإلكترونية، بما في ذلك ودائع بطاقات السحب الآلي مجانا، الودائع المصرفية المحلية، وبطاقات الائتمان، والتحويلات المصرفية الدولية والعديد من الخيارات المحلية الأخرى.
تقدم نيتيلر خيارات منخفضة التكلفة لإيداع الأموال في حسابك الإلكتروني أو في حساب التاجر. رسوم سحب المال مع واحد من خيارات الانسحاب أو تكاليف تحويل الأموال إلى الفرد هي أقل بكثير من الرسوم القياسية. يمكن الخروج من موقع التاجر مباشرة إلى الحافظة الإلكترونية الخاصة بك دون أي تهمة لهذه الصفقة. التحويلات من عضو إلى عضو هي أيضا حرة.
مع المحفظة الإلكترونية نيتيلر، دفعات فورية لكل من الأعضاء الشخصية والتجارية ومع خيار أن يتم دفع 100 في المائة المدفوعات من العملاء في جميع أنحاء العالم، وحماية الشركات من عمليات رد المبالغ المدفوعة. الحد الأقصى للمعاملات في نيتيلر هو 50،000 دولار أمريكي.
واحدة من أكبر مزايا نيتيلر هي أنه يمكن للمستخدمين إرسال الأموال إلى أشخاص آخرين أو شركات لا تملك حساب نيتيلر. سيتلقى المستلمون رسالة إلكترونية بأن لديهم أموال في انتظارهم ويمكنهم الوصول إلى الأموال فور فتح حساب نيتيلر. لن يكون هناك دفعات مرتدة أو رسوم إضافية.
نيت + مسبقة الدفع ماستركارد.
خيار آخر في نيتيلر هو نيت + مسبق الدفع ماستركارد الذي يبدو، يعمل ووظائف مثل بطاقة الخصم التقليدية وبطاقة الائتمان. ترتبط البطاقة بالميزان في حساب نويتيلر إواليت الخاص بك. بعد تحميل البطاقة بأموال، يمكنك إجراء عمليات السحب في أجهزة الصراف الآلي والمشتريات في أي موقع نقاط البيع التي تقبل ماستركارد. لا توجد رسوم سنوية أو شهرية أو سكون مع ماستركارد + مسبقة الدفع ماستركارد وليس هناك حاجة إلى الشيكات الائتمان من أجل التأهل. نظرا لأن بطاقة مسبقة الدفع قابلة لإعادة التحميل، فلن تدفع رسوم الفائدة أو السحب على المكشوف أو المتأخر عند استخدامها، ونظرا لأن البطاقة تتيح لك فقط إنفاق الأموال المتاحة في حسابك، فلا توجد مخاطر لتراكم الديون.
نيتيلر هي إحدى طرق الدفع المفضلة لمتداولي الفوركس. تتوفر الحافظة الإلكترونية ب 13 لغة و 19 عملة وتقدم مجموعة من الخيارات المحلية لإيداع وسحب الأموال عبر الإنترنت في ما يقرب من 200 دولة. جنبا إلى جنب مع صافي + المدفوعة مسبقا ماستركارد التي تستخدم 8 عملات مختلفة - غبب، أوسد، ور، كاد، سيك، دك، أود و JPY-- تحويل الأموال للتداول الفوركس في أي مكان في العالم مريحة وموثوق بها.
استخدام الحافظة الإلكترونية الخاصة بك لقبول دفعات من الأفراد أو مواقع أخرى وصافي + بطاقة للوصول على الفور الأموال في حسابك في أجهزة الصراف الآلي في جميع أنحاء العالم هو مزيج كبير للتحرك المال لأي سبب من أينما كنت.
يكتسب نقود.
إجراء معاملات نقل في نيتيلر يمكن أيضا أن يكون الحدث صنع المال. يستند برنامج نيتيلر فيب إلى نشاط التحويل في حساب أحد الأعضاء. هناك خمسة مستويات فيب - البرونزية والفضة والذهب والبلاتين والماس ويتم منح الأعضاء تلقائيا بمجرد وصولها إلى شرط النشاط. يتم عرض جدول واضح يوضح جميع المعلومات ذات الصلة لكل حساب على موقع نيتيلر.
وهناك أيضا برنامج نقاط المكافآت حيث يمكنك كسب المكافآت في كل مرة كنت تستخدم الحافظة الإلكترونية الخاصة بك لنقل الدولار أو ما يعادلها من الأموال داخل أو خارج الحافظة الإلكترونية الخاصة بك. يتم مكافأة النقاط وفقا لحساب فيب كنت قد وقعت ل. عندما كنت قد تراكمت رصيد النقاط الخاصة بك، يمكنك استبدالها للالكترونيات وبطاقات الهدايا وحتى النقدية الفضل إلى الحافظة الإلكترونية الخاصة بك.
استنتاج.
الموقع الإلكتروني نيتيلر منظم بشكل جيد وسهل التنقل. وتقدم المعلومات بشكل واضح بطريقة تدعو الثقة والثقة. توفر صفحة الأسئلة الشائعة الشاملة تفسيرات دقيقة لكيفية عمل برامج نيتيلر وكيفية البدء، وتتوفر خدمات الدعم عبر البريد الإلكتروني والدردشة وخدمات الهاتف على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع إلى 13 بلدا. الودائع السريعة والسحب، والمعاملات الآمنة والدعم الصديق جعل نيتيلر خدمة الدفع عبر الإنترنت عالية الجودة لكل من الأفراد والشركات.
ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن الاستعراضات عبر الإنترنت من نيتيلر تبين أنه على الرغم من أفضل الجهود التي تبذلها الشركة، لا يزال بعض المستخدمين يجدون النظام معقدا، أو أسوأ من ذلك، الاحتيال. وتنتشر تقارير الحسابات التي تغلق بالمال المتبقي في النظام، وكذلك التقارير التي يفرضها المستخدمون على الانتظار للسحب على الرغم من وعد الشركة بالوصول الفوري. تم استبعاد هذا الاستعراض نيتيلر ليس من التجربة الشخصية ولكن من البحث في الشركة سواء في أعمالها الداخلية والاستعراضات على الانترنت غير منحازة. ليس هناك شك في أن نظام مصرفي حقيقي سيكون بلا شك أكثر أمنا من أي نوع آخر من تحويل الأموال، وينبغي للمرء أن نيتيلر مع التفاؤل، فضلا عن جرعة صحية من الحذر.
فريق دايليفوريكس.
ويتألف فريق ديليفوريكس من المحللين والباحثين من جميع أنحاء العالم الذين يشاهدون السوق على مدار اليوم لتزويدك بمنظورات فريدة وتحليل مفيد التي يمكن أن تساعد في تحسين تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.
التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

قم بتمويل حسابك باستخدام نيتيلر.
وقت المعالجة.
يتم نشر الأموال بشكل عام في حسابك على الفور، ولكن لا ينبغي أن يستغرق الأمر أكثر من يوم عمل واحد من وقت إضافة الأموال إلى حساب ألباري.
عمولة.
4٪ للتحويلات بالدولار الأمريكي؛ 2.5٪ للتحويلات باليورو، و إنر، و برل؛ يرجى ملاحظة أن العمولة المحملة على استخدام نظام الدفع الإلكتروني نيتيلر هي أعلى بنسبة 1٪ للعملاء من البلدان التالية.
تسجيل الدخول إلى مايالباري والذهاب إلى "تحويل الأموال" - "إيداع صندوق" القسم. اختر "نيتيلر"، وعملة الإيداع الخاصة بك (أوسد، ور، إنر أو برل) وحدد الحساب الذي ترغب في تقديم وديعة. انقر على "متابعة". في النموذج التالي، أدخل المبلغ الذي ترغب في نقله ثم انقر فوق "متابعة". سيتم الآن تحويل الأموال إلى حسابك.
معلومات مهمة.
يرجى قراءة المعلومات التالية قبل إجراء الإيداع:
لا يمكن إجراء الودائع إلا من حساب نيتيلر باسم صاحب حساب ألباري. الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن نقله عبر نيتيلر هو 37،500 يورو، 2،500،000 إنر أو 200،000 ريال برازيلي. ولا تقبل التحويلات من أطراف ثالثة ومن كندا وهونغ كونغ وإسرائيل وماكاو وتركيا. يتم إرجاع المبالغ المستردة إلى المرسل.
تحقيق وفورات في لجنة الودائع الخاصة بك.
مع برنامج استرداد النقود ألباري!
ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).
ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.
تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.
يمكننا التحدث معك باللغات التالية:
نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.
ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،
وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.
أذربيجان وألبانيا والأرجنتين وأرمينيا وأذربيجان وبنغلاديش وبيلاروس والبوسنة والهرسك والبرازيل وبلغاريا وكمبوديا وشيلي والصين وكولومبيا وكوستاريكا وكرواتيا وقبرص والجمهورية التشيكية ومصر واستونيا وجورجيا واليونان وهنغاريا وأيسلندا الهند واندونيسيا واسرائيل واليابان وكازاخستان وكينيا والكويت ولاتفيا وليتوانيا ومقدونيا وماليزيا والمكسيك ومولدوفا والجبل الأسود ونيجيريا وعمان وباكستان وبيرو والفلبين ورومانيا وروسيا والمملكة العربية السعودية وصربيا وسيشيل ، وسلوفينيا، وجنوب أفريقيا، وكوريا الجنوبية، وسري لانكا، وتايلند، وتونس، وتركيا، وأوكرانيا، والإمارات العربية المتحدة، وأوروغواي، وفنزويلا، وفيتنام، وتايوان.

ودائع الحساب & أمب؛ الانسحاب.
لا توجد عمولات على الودائع والسحب. الأموال الخاصة بك هي للتداول.
سجل الدخول إلى حسابك.
قدمنا ​​المدفوعات عبر الإنترنت لتداول العملات الأجنبية في عام 2001 لذلك نحن نعلم أن الودائع سريعة ومريحة في حساب التداول الخاص بك يعني أنك لا تفوت خطوة في الأسواق. طرق الدفع الآمنة الموثوقة مضمونة. وتعتبر عمليات الانسحاب في الوقت المناسب والمسؤولية أولوية. بعد كل شيء، وهذا هو المال الخاص بك.
التحويل المصرفي.
إيداع في حساب التداول الخاص بك من خلال واحدة من البنوك الشريكة المحلية.
إرسال الأموال مباشرة إلى حساباتنا عن طريق التحويل المصرفي.
بطاقات الائتمان / الخصم / الانترنت.
تذكر - يجب أن يكون اسم حساب إيسيماركيتس هو نفسه اسم حامل البطاقة.
وبمجرد الانتهاء من إيداع الأموال سوف تظهر على الفور في حسابك وتأكيد الإلكترونية المرسلة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك.
يرجى التأكد من إضافة رقم حساب أو اسم المستخدم الخاص بك إيسيماركيتس كمرجع وأن حساب إواليت الذي ترسل الأموال هو تحت اسمك الخاص، وهو نفس حساب إيسيماركيتس الخاص بك، وإلا سيتم إرجاع الأموال.
معالجة الدفع.
باركليكارد هو الاسم التجاري لبنك باركليز بلك. بنك باركليز بلك مفوض من قبل هيئة التنظيم الحصيفة وتنظمه سلطة السلوك المالي وهيئة التنظيم الحصيفة (سجل الخدمات المالية رقم 122702). مسجلة في إنجلترا. مسجلة رقم 1026167. مكتب مسجل: 1 تشرشل مكان، لندن E14 5HP.
نيتيلر هي خدمة تعمل بواسطة أوبتيمال بايمنتس ليميتد & تريد ؛. تم اعتماد أوبتيمال بايمنتس ليميتد من قبل سلطة السلوك المالي بموجب لائحة الأموال الإلكترونية 2018 (فرن: 900015) لإصدار أدوات الدفع والدفع الإلكتروني، المملكة المتحدة.
سكريل المحدودة مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي بموجب اللائحة الإلكترونية 2018 لإصدار الأموال الإلكترونية، سجل رقم 900001 & كوبي؛ سكريل المحدودة، المملكة المتحدة.
إنجينيكو مصرح به من قبل البنك المركزي الهولندي (دنب) في هولندا.
طرق الإيداع والسحب.
* ويستند وقت المعالجة على إعطاء طرف ثالث تقديرات مزود الدفع و إيسيماركيتس ليست مسؤولة عن التغييرات في هذه التقديرات.
الإيداع والانسحاب التعليمات:
اعرف عميلك (كيك)
كيك لتقف على & لسكو؛ اعرف عميلك & [رسقوو]؛ وهي عملية أن شركات الخدمات المالية يجب أن تشارك في مكافحة غسل الأموال والاحتيال. كشركة مرخصة ومنظمة، ونحن مطالبون لمتابعة العديد من اللوائح ويجب أن نعرف قليلا عن من هم عملائنا. هذا هو السبب في أننا نطلب لجمع بعض الوثائق منك والتحدث معك على الهاتف. اقرأ أكثر.
ما هي الوثائق التي تحتاجونها؟
من أجل إجراء السحب، نطلب إثبات الهوية (مثل جواز السفر أو بطاقة الهوية) وإثبات العنوان (مثل فاتورة المرافق أو كشف الحساب المصرفي). يرجى ملاحظة أن إثبات عنوان لا يمكن أن يكون أكبر من 6 أشهر ويجب أن تظهر اسمك الكامل والعنوان السكني. قد تكون هناك حاجة إلى وثائق أخرى، مثل كشف بطاقة الائتمان اعتمادا على نشاط حسابك. إذا كانت هذه مطلوبة، سوف نتصل بك.
كم من الوقت يستغرق لسحب لي للوصول لي؟
نقوم بمعالجة جميع طلبات السحب خلال يوم واحد. ومع ذلك، وبناء على الوجهة النهائية لأموالك وأوقات المعالجة في المصرف الذي تتعامل معه، قد يستغرق وصول الأموال إلى حسابك من 3 إلى 10 أيام عمل.
لماذا لا يزال انسحابي قيد المعالجة؟
تتم معالجة عمليات السحب من قبل فريق المكتب الخلفي في غضون يوم (24 ساعة). إذا مر يوم عمل وما زال سحبك قيد المعالجة، يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من المساعدة.
ما هو الحد الأدنى لسحب المبلغ؟
للسحب إلى بطاقات الائتمان / الخصم والمحافظات الإلكترونية لا يوجد الحد الأدنى لمبلغ السحب. بالنسبة للسحب إلى الحسابات البنكية، مطلوب مبلغ 50 دولارا أمريكيا كحد أدنى.
لماذا لا أستطيع الانسحاب؟
إذا كنت غير قادر على إجراء سحب يرجى التحقق من أن كنت قد قدمت جميع الوثائق اللازمة. قبل أن تتمكن من الانسحاب، نطلب إثباتا للعنوان وإثبات الهوية. إذا كنت قد قدمت لنا هذه الوثائق ولا تزال لا يمكن الانسحاب، يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من المساعدة.
أين ترسل أموالي؟
يتم إرسال جميع عمليات السحب مرة أخرى إلى طريقة الإيداع الأصلية. على سبيل المثال، إذا قمت بإيداعها بواسطة بطاقة الائتمان وإجراء الانسحاب، سيتم إرسال الأموال إلى نفس البطاقة. سيتم إرسال جميع عمليات السحب التي تتجاوز مبالغ الإيداع الإجمالية إلى حسابك المصرفي. على سبيل المثال، إذا كنت قد أودعت 200 دولار عن طريق فيسا، وتجارة وحقق ربحا قدره 350 دولارا، فسيكون رصيد حسابك الإجمالي 550 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). إذا قررت سحب هذا المبلغ بالكامل، سيتم إرسال 200 دولار إلى بطاقة فيزا الخاصة بك وسيتم إرسال المبلغ المتبقي 350 دولار إلى حسابك المصرفي. إذا كنا بحاجة إلى التفاصيل المصرفية الخاصة بك، فإننا سوف يخطر لك عبر البريد الإلكتروني.
كيف يمكنني الانسحاب؟
تسجيل الدخول إلى حسابك والذهاب إلى بلدي إيسيماركيتس إدارة الصناديق. إذا كنت قد أودعت عن طريق بطاقة الائتمان أو الخصم، سيتم إرجاع أموالك إلى نفس البطاقة.
لماذا لا يمكنني تقديم وديعة؟
إذا كنت غير قادر على تقديم وديعة، فمن المستحسن أن تحقق مع البنك الخاص بك والتأكد من عدم وجود أي قيود على بطاقتك لدفع عبر الإنترنت.
ما هي طرق الدفع التي تقبلونها؟
الإيداع في حسابك سريع وسهل. يمكنك إضافة أموال إلى حسابك باستخدام بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم أو الحساب الإلكتروني أو عن طريق التحويل المصرفي. راجع الجدول لجميع طرق الدفع المتاحة.
كيف يمكنني إيداع؟
إذا كان لديك بالفعل حساب وتسجيل الدخول، قد إيداع في الجزء العلوي من الشاشة في بلدي إيسيماركيتس. إذا لم يكن لديك حساب مسجل، ابدأ الآن لإنشاء واحد وإيداع لبدء التداول.
يرجى تقديم تفاصيل الحساب.
من أجل المتابعة، نحتاج إلى بعض المعلومات الإضافية للمساعدة في الحفاظ على أمان أموالك وحسابك.
اختر كلمة مرور حسابك.
اتفاقية العميل.
تم تحديث اتفاقية العميل مع إيسي فوريكس ترادينغ لت (إيسيماركيتس) مؤخرا.
بالنقر للمتابعة، يمكنك تأكيد ما يلي:
هل نسيت تفاصيل حسابك؟
ليس لديك حساب تداول إيسيماركيتس؟
دعم الدردشة الحية.
جديد ل إيسيماركيتس؟
ديمو التداول | سجل.
تجارة حقيقية | سجل.
هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول.
أي نوع من التداول كنت مهتما؟
تحقق من عنوان بريدك الإلكتروني.
تم ارسال رسالة تأكيد الى.
يرجى التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك واتبع الرابط لبدء استخدام حساب التداول إيسيماركيتس الخاص بك.
شكرا لاختيارك إيسيماركيتس!
مرحبا بك مرة أخرى، كيف.
هل ترغب في التداول؟
إيسيماركيتس هي علامة تجارية مسجلة.
كوبيرايت & كوبي؛ 2001 - 2018. جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: اتفاقيات أسعار العقود الآجلة والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة من الخسائر حتى رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر. إف في جميع أنحاء العالم المحدودة
المناطق المقيدة: لا تقدم مجموعة شركات إيسيماركيتس خدمات للمقيمين في مناطق معينة مثل الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل وإيران وسوريا وأفغانستان وميانمار وكوريا الشمالية والصومال واليمن والعراق والسودان وجنوب السودان والبريطانية كولومبيا، أونتاريو ومانيتوبا.

كيفية التحقق من حساب نيتيلر.
اليوم، أود أن أشاطركم عن & # 8220؛ كيفية التحقق من حساب نيتيلر & # 8221 ؛. كما نعلم بالفعل، كيفية فتح حساب نيتيلر. إذا كنت لا تزال لا تملك حساب نيتيلر، فيرجى الانتقال إلى مشاركتي السابقة حول & # 8221؛ كيفية فتح حساب نيتيلر & # 8221؛ وقراءة المشاركة، يرجى "انقر هنا"
لماذا يتعين علي التحقق من حساب نيتيلر الخاص بي؟ نيتيلر مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. كمؤسسة مالية منظمة، يجب أن نعرف أن استخدام النظام الخاص بك. وهذا يجعل الأمور أكثر أمانا لجميع المستخدمين من خلال المساعدة على منع الغش أو سرقة الهوية.
كيف أتحقق من حساب نيتيلر الخاص بي؟ عندما تقوم بالتحقق من حسابك، سوف يطلب منك نيتيلر تقديم دليل إثبات الهوية وإثبات العنوان.
ويتم ذلك إما عن طريق مسح المستند مع الماسح الضوئي أو عن طريق أخذ صورة رقمية عالية الدقة. عندما ترسل في وثائق الهوية الصادرة الحكومة الخاصة بك، يرجى التأكد من أنه يستوفي المعايير التالية:
استخدام "جبغ" أو "جبيغ" أو "بمب" أو "جيف" أو "بدف" تأكد من أن جميع الحواف الأربعة مرئية بوضوح العنوان على المستند يجب أن يطابق العنوان المسجل على حساب نيتيلر يجب أن يكون معرفا صالحا (لا إرسال في بطاقات الهوية المنتهية الصلاحية) يجب أن تكون الوثيقة في جودة عالية الوضوح، يرجى التأكد من أنه يمكن قراءتها وسهلة للنظر في الحد الأقصى لحجم الملف هو 5 ميغابايت.
أين يمكنني التحقق من حسابي في نيتيلر؟ لبدء عملية التحقق، انقر على & # 8220؛ التحقق من حسابك & # 8221؛ يمكننا أن نرى أدناه.
ثم سوف تكون قادرا على رؤية 3 مراحل مختلفة التي تحتاجها لإكمال الخطوات التالية سيكون هناك.
الخطوة 1: إيداع الأموال، سوف تحتاج إلى إيداع الأموال في حساب نيتيلر لذلك أنا بالفعل مناقشة في وظيفة سابقة حول كيفية إيداع الأموال في حساب نيتيلر. لقراءة المشاركة، يرجى & # 8220؛ انقر هنا & # 8221؛ أو يمكنك الحصول على مساعدة من أصدقائك أو أحد أفراد عائلتك الذين لديهم حساب نيتيلر مع بعض الأموال، بحيث يمكنك أن تطلب منهم إرسال بعض المال إلى حسابك.
الخطوة 2: طلبت منك اختيار ثلاثة أسئلة أمنية. لذلك تأكد من اختيار الأسئلة التي يمكنك تذكرها. كما نيتيلر قد تتطلب منك الإجابة على هذه لتأكيد تفاصيل حسابك. لذلك انقر على الخطوة 2.
بعد النقر فوق الخطوة 2 سوف تظهر نافذة منبثقة أن يطلب منك الإجابة على سؤال الأمان للوصول إلى حسابك. ولا يمكنك استخدام نفس سؤال الأمان مرتين. لذا اكتب الإجابات الثلاثة وانقر على & # 8220؛ حفظ الأسئلة & # 8221؛
وهنا نذهب، لدينا بنجاح إنشاء 3 الجواب الأمن وتأكد من أن الجواب سجلت في مكان ما في مكان آمن لسلامتك الخاصة.
الخطوة 3: يجب تقديم مستندات الهوية الخاصة بك، ثم انقر على & # 8220؛ إرسال مستندات التحقق من الهوية & # 8221؛
كما ترى من الصورة أعلاه أن لدي بعض التوازن هذا & # 8217؛ لماذا يمكنني النقر فوق & # 8220؛ إرسال وثائق التحقق من الهوية & # 8221؛
حدد أحد أنواع المستندات الثلاثة (3) التي يجب تحميلها - جواز السفر أو رخصة القيادة أو بطاقة الهوية الصادرة عن الحكومة.
تأكد من أن بطاقة الهوية الخاصة بك جاهزة.
أدخل رقم التعريف الموجود على وثيقة الهوية.
أدخل تاريخ انتهاء الصلاحية أو حدد خانة الاختيار التي تشير إلى أن المستند ليس له تاريخ انتهاء صلاحية.
انقر على الزر "متابعة".
انقر على الزر متابعة سيبدأ بث تحميل المستند.
انقر على & # 8220؛ بدء التحقق & # 8221؛ زر لبدء عملية التحميل.
1. اختر البلد الذي صدر في القائمة.
2. حدد نوع معرف المستند الذي تريد إرساله.
بعد ذلك، سيتم تقديم خيارين لتحميل مستندات الهوية.
1. استخدم كاميرا الويب لمسح المستند.
2. تحميل صورة موجودة المخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
ملاحظة: ستعرض لك هذه الخطوات التالية كيفية تحميل صورة حالية يتم تخزينها على جهاز الكمبيوتر.
لتحميل الصورة المخزنة، انقر فوق "اختيار ملف" يرجى ملاحظة: الحد الأقصى لحجم ملف مستند الهوية لا يمكن أن يتجاوز 5 ميغابايت. نوع الملف المقبول هو جبغ أو ينغ.
انقر على "تأكيد" بعد تحميل المستند.
* ملاحظة: تتم مراجعة الوثائق حسب ترتيب استلامها. سيتم إعلامك بالبريد الإلكتروني بعد معالجة مستنداتك.
بعد التحقق من حسابك بنجاح، ستظهر كلمة "تم التحقق منها" بعد معرف حساب نيتيلر في الجانب العلوي الأيسر من النافذة. كما ستتلقى رسالة تأكيد إلكترونية عند هذه النقطة.
بعد أن يتم استيفاء جميع المتطلبات، يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك الذي تم التحقق منه للاستمتاع بالمزايا الكاملة، بما في ذلك إمكانية الدخول إلى خيارات السحب مثل بطاقة نيت + مسبقة الدفع ماستركارد، وزيادة حدود المعاملات!
الوظائف ذات الصلة قد ترغب أيضا.
عن المؤلف.
I. راعي هو رجل أعمال، مدون محترف. وهو أيضا تاجر مالي ناجح وشركة خدمات مالية & # 8217؛ مدير تطوير الأعمال. أصبح مدير استراتيجية تيشنو كروز. استنادا إلى تخصصها وخبرتها في العالم المالي. انه يقدم نهج مصممة خصيصا يجمع بين الاستشارات والتدريب والتدريب، الفوركس، ثنائي، والتكنولوجيا، والامتثال، وسائل الإعلام انه قد حصلت على تغطيتها.
الوظائف ذات الصلة.
فوائد سحابة التخزين.
أكتوبر 11، 2018.
أفضل 5 نصائح لزيادة لينكيدين التالية.
26 فبراير 2018.
من الأفضل أن تخرج من & # 8217؛ & # 8217؛ الجزء 1 من 2.
لماذا يجب عليك الانضمام إلى مجموعة العقل المدبر للدعم، الدافع والتعلم.
12 تعليقات.
كيف يمكنني التحقق من حساب نيتيلر الخاص بي حسب الموقع أو دليل العنوان & # 8230؛ & # 8230؛ لقد أعطيت فاتورة الكهرباء والبيانات المصرفية مرتين ولكن لم يتم التحقق من حسابي & # 8230؛ & # 8230؛ التحقق من هويتي & # 8230 ؛.but وين & # 8217؛ t لوكاتيون / أدرس بروف إس فيريفيد & # 8230؛.plz هيلب.
يجب أن تستوفي وثيقة التحقق من العناوين المعايير التالية:
يجب أن يظهر اسمك بالكامل وعنوانك (مطابقة العنوان على حساب نيتيلر الخاص بك)، وتوثيق تاريخ المشكلة. وكان يجب أن يصدر خلال ال 90 يوما الماضية. يرجى أيضا ملاحظة أنه لا يمكننا قبول الصور من البيانات عبر الإنترنت - يجب أن تكون جميع الوثائق المطبوعة جسديا من قبل المؤسسة المصدرة.
وثائق التحقق من العناوين المقبولة هي:
• فاتورة المرافق (للتدفئة والكهرباء والماء والكابلات والهاتف الثابت والمجاري، وما إلى ذلك)
• بيان مطبوع أصلي من مؤسستك المالية (البنك، وبطاقات الائتمان، والرهن العقاري، والتأمين، والاستثمارات - يرجى ملاحظة أننا لا نقبل بيانات من المؤسسات المالية عبر الإنترنت بحتة)
• رسالة موقعة ومختومة من مؤسستك المالية تؤكد حسابك معهم، وعنوانك، واسمك الكامل.
• أي مراسلات حكومية (بما في ذلك الوثائق الضريبية، وثائق المحكمة، حتى تذاكر وقوف السيارات)
نيتيلر يظهر تحميل كام .. لا تظهر الخيارات اليدوية لتحميل بطاقة الهوية غوفت & # 8230؛ الآن ضربت أموالي في نيتيلر & # 8230؛ كيف يمكنني استرداد المبلغ & # 8230؛ بلز تعطيني طريقة للحصول على أموالي & # 8230؛
نظرا لعدم توفر كاميرا ويب، يرجى تقديم المستندات التالية إلى [إمايل & # 160؛ بروتكتد]
كيفية التحقق من الموقع على نيتيلر. في الهند ما هي الوثائق التي وردت.
يجب أن تستوفي وثيقة التحقق من العناوين المعايير التالية:
يجب أن يظهر اسمك بالكامل وعنوانك (مطابقة العنوان على حساب نيتيلر الخاص بك)، وتوثيق تاريخ المشكلة. وكان يجب أن يصدر خلال ال 90 يوما الماضية. تجدر الإشارة أيضا إلى أنه لا يمكننا قبول صورا للبيانات عبر الإنترنت & # 8211؛ يجب أن تكون جميع الوثائق قد طبعت ماديا من قبل المؤسسة المصدرة.
وثائق التحقق من العناوين المقبولة هي:
• فاتورة المرافق (للتدفئة والكهرباء والماء والكابلات والهاتف الثابت والمجاري، وما إلى ذلك)
• بيان مطبوع أصلي من مؤسستك المالية (البنك، وبطاقات الائتمان، والرهن العقاري، والتأمين، والاستثمارات & # 8211؛ يرجى ملاحظة أننا لا نقبل بيانات من المؤسسات المالية عبر الإنترنت بحتة)
• رسالة موقعة ومختومة من مؤسستك المالية تؤكد حسابك معهم، وعنوانك، واسمك الكامل.
• أي مراسلات حكومية (بما في ذلك الوثائق الضريبية، وثائق المحكمة، حتى تذاكر وقوف السيارات)
كيفية فيريفي بلدي نيتلار تطبيقات الجوال فيريفي.
لا يوجد مثل هذا الخيار للتحقق من التطبيقات.
كيفية التحقق من عنوان برهان سيدي، تحديد الموقع الجغرافي لا يعمل .. وأنا لا يكون فاتورة فائدة في اسمي. فاتورة المرافق في اسم الآباء ... بلز هل هليب لي.
هل سيتم قبول بطاقة عدهر من قبل نيتيلر كبطاقة هوية حكومية ودلائل على العنوان؟
مرحبا يا سيدي لقد قمت بتحميل جميع الوثائق واستكمال جميع الإجراءات ولكن لا يزال يظهر لي أن & # 8220؛ في مراجعة & # 8221؛ أريد أن أعرف أن كم من الوقت سوف يستغرق للتحقق من حسابي.

بد فوريكس ششول نيتيلر
تعلم تداول العملات الأجنبية وكسب المال على الانترنت.
العملات الأجنبية التي تعرف عادة باسم & كوت؛ الفوركس & كوت؛ أو & كوت؛ فكس & كوت ؛. وهي أكبر سوق مالية وأكثرها سيولة وإثارة في العالم. يبدو سوق الصرف الأجنبي جينيورموس تماما مع حجم تداوله اليومي 7.5 تريليون دولار.
النقد الأجنبي أو تداول العملات هو تبادل الأموال من مختلف البلدان. وتتغير قيمة عملة بلد ما باستمرار مقابل قيمة عملة بلد آخر. تجار الفوركس يكسبون المال من خلال شراء وبيع العملات في سوق الصرف الأجنبي.
الفوركس لا يوجد لديه تبادل مركزي ويتم تداولها في المقام الأول من خلال البنوك والسماسرة والتجار والمؤسسات المالية والأفراد. وبسبب قدرة المؤسسات المالية على تداول العملات الأجنبية، فإن سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة، 5 أيام في الأسبوع (يغلق السبت والأحد). يبدأ تداول الفوركس في كل يوم عمل في سيدني، ثم طوكيو، ثم لندن، ثم نيويورك. يرجى الاطلاع على الأسئلة الشائعة وتحميل منصة التداول.

Comments

Popular posts from this blog

بطولة الفوركس

ألمان فوركس سينياليري ستراتجيليري

تجار الفوركس في كامل ناجر دلهي