بفك الفوركس والخدمات المالية الخاصة محدودة


العملات الأجنبية & أمب؛
في بفك الفوركس ونحن نقدم عددا من مرنة ومريحة تحويل العملات الأجنبية لكل من التجزئة والشركات العملاء. نحن نقدم خدمات العملات الرائدة في السوق الرائدة للمنظمات الكبيرة بما في ذلك البنوك، فمك و أد إي مغيرون النقدية، فضلا عن تقديم أسعار المعلقة على صرف العملات لعملائنا الأفراد التجزئة. كما نقدم سريعة وآمنة وموثوق بها خيارات تحويل الأموال من الخارج ومختلف خدمات السفر.
للحصول على صرف العملات نحن لا نفرض عمولة، وأسعارنا دائما وضع تنافسية في السوق لتوفر لعملائنا قيمة كبيرة لأموالهم.
بفك فوريكس هو وجه موثوق به وموثوق به في جميع أنحاء العالم، سواء كنت تبحث عن تجارة الجملة أو التجزئة الصرف يضمن لك خدمة آمنة ومريحة أثناء التعامل مع فريق الفوركس بفك من ذوي الخبرة لدينا.
في بفك الفوركس نحن ملتزمون لعملائنا وضمان الخدمة التي يمكن الاعتماد عليها وآمنة ومريحة. إذا كان لديك أي أسئلة يرجى الاتصال بفريق الفوركس خدمة العملاء الفوركس.

بفك فوريكس أند فينانسيال سيرفيسز بريفات ليميتد
اتصل / واتساب أوس: + 91-7025-456-456 | البريد الإلكتروني: كير @ إكسترافليموني.
أكبر سوق الفوركس في الهند!
تأسست شركة بفك فوركس والخدمات المالية المحدودة في عام 2005 وهي جزء من مجموعة بفك القابضة وهي الشركة الأم لشركة البحرين للتمويل (بفك) في البحرين وشركة البحرين للصرافة (بيك) في الكويت وشركة بفك إكسهانج المحدودة في المملكة المتحدة و بفك للصرافة في ماليزيا.
تم ترخيص بفك الفوركس باعتباره مبدل المال الكامل الكامل (فمك) الممنوحة من قبل بنك الاحتياطي الهندي (ربي) والمتخصصة في شراء وبيع العملات الأجنبية للعملاء الأفراد والشركات والجملة بما في ذلك، أذن بنك الاحتياطي الفيدرالي في فمك، أد إي والبنوك والسفر عملاء.
تحويل العملات.
تحويل المال.
روابط سريعة.
هل لديك أسئلة؟
من الإثنين إلى الجمعة: من الساعة 9:30 صباحا وحتى 6:30 مساء.
السبت: 9:30 صباحا حتي 2:00 ظهرا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 جميع الحقوق محفوظة لشركة إكسترافل ماني تيشنوسول (P) Ltd.
طلب استدعاء.
تم ارسال طلبك. سيقوم ممثلنا بالاتصال بك قريبا.

بفك الفوركس يفتح فروع جديدة في جواهاتي وحيدر أباد.
بفك فوريكس & أمب؛ الخدمات المالية بت لت (بفك الفوركس) المرخصة من قبل بنك الاحتياطي الهندي (ربي) فتحت 2 فروع جديدة في جواهاتي، ولاية آسام وحيدر أباد، ولاية تيلانجانا.
بفك فوريكس & أمب؛ الخدمات المالية بت لت (بفك الفوركس) المرخصة من قبل البنك الاحتياطي الهندي (ربي) فتحت 2 فروع جديدة في جواهاتي، ولاية آسام وحيدر أباد، ولاية تيلانجانا. شركة بفك فوريكس، وهي كيان معتمد ومرخص بموجب نظام خدمة تحويل الأموال لدى بنك الاحتياطي الفدرالي (متس)، مملوكة لشركة بفك غروب هولدينغز، وهي مجموعة دولية رائدة في مجال تحويل الأموال ومجموعة العملات الأجنبية في دول مجلس التعاون الخليجي.
يقع فرع جواهاتي، أول فرع بفك فوركس في ولاية أسام، في واحدة من أكبر المناطق الحضرية في شرق الهند وهي واحدة من أسرع المدن النامية في الهند. فرع حيدر أباد "مدينة اللؤلؤ" يقع في منطقة مع أكثر من 1300 إيت و إيتس الشركات. كلا الفرعين في مواقع كبيرة لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والفوركس بالتجزئة، فضلا عن تقديم خدمات الجملة للشركات المحلية.
وتعليقا على التوسع الأخير لشبكة التجزئة، قال السيد أميتافا ساها - المدير العام والرئيس القطري لشركة بفك فوريكس: "يسرني أن أعلن افتتاح فروعنا الجديدة في جواهاتي وحيدر أباد، وهي مناطق صناعية وتجارية مزدهرة وستعمل فروعنا على تلبية احتياجات تجارة التجزئة، وفوركس للشركات، واحتياجات الأعمال بالجملة، فضلا عن توفير أسعار صرف العملات الأجنبية كبيرة للأفراد ".
يتم ترخيص بفك الفوركس كما مبدل المال الكامل (فمك) التي منحها ربي. وهي الوكيل الرئيسي الوحيد لشركة البحرين للتمويل لمنتجات التحويل النقدي (إزريميت) المرخصة من قبل بنك الاحتياطي الفدرالي. مع الترخيص بموجب نظام خدمة تحويل الأموال (متسس)، بفك فوريكس قادرة على خدمة العملاء عن طريق المدفوعات النقدية عبر عدادات الخاصة بها وأيضا من خلال شبكة وكيل فرعية من أكثر من 15،000 موقعا في الهند.

معلومات عنا.
بي إف سي إكسهانج هو الاسم التجاري لبنك بفك المحدودة المرخصة من قبل سلطة السلوك المالي بموجب لوائح خدمة الدفع لعام 2009 لتقديم خدمات الدفع. فكا رقم التسجيل 504599. نحن متخصصون في تحويل الأموال وتبادل العملات حتى إذا كنت ترسل المال المنزل لأحبائك أو الذهاب في عطلة وتحتاج العملات الأجنبية، لدينا تحويل الأموال وتحويل العملات الاحتياجات المشمولة.
تاريخنا.
بدأنا في عام 2003، مما يتيح لعملائنا الفرصة لإرسال الأموال من الصعب كسب في الخارج وتقديم أسعار كبيرة على صرف العملات الأجنبية. نحن نخضع لسلطة السلوك المالي لتوفير خدمات الدفع.
وفي عام 2008، أصبحت شركة بي في سي للصرافة جزءا من مجموعة بفك القابضة القابضة بعد أن اشترت مجموعة الخير للخدمات المالية اإلسالمية حصة مسيطرة في العديد من الشركات، شركة البحرين للتمويل) بفك (في البحرين وشركة البحرين للصرافة) بيك (في الكويت.
ومنذ ذلك الحين، وبفضل النجاح الكبير، نمت مجموعة "بي في سي" عملياتها في مجال التجزئة أكثر من ذلك، الخدمات المالية بت لت (بفك الفوركس) في الهند و بفك إكسهانج ماليزيا Sdn. Bhd. (بفك إكسهانج) في ماليزيا.
في أكتوبر 2018، حصل بنك بفك على إذن من هيئة التنظيم الحصيفة (برا) وسلطة السلوك المالي (فكا) في المملكة المتحدة للحصول على ترخيص مصرفي.
خدماتنا.
كنا نعمل لبناء العلامة التجارية التي هي قوية مثل الثور وأن الآلاف من العملاء يعرفون والثقة. ونحن نفخر بما نقوم به، ونعمل دائما على تحسين خدمات تحويل الأموال وتحويل العملات.
نحن الآن أكثر من 10 عاما و لا تزال تنمو بسرعة، لدينا أكثر من 46،000 وكلاء دفع في أكثر من 30 بلدا في جميع أنحاء العالم ولدينا أكثر من 15 فرعا، في الغالب مقرها في جميع أنحاء منطقة لندن.
وتلتزم بفك إكسهانج لخدمة العملاء الممتازة.
لدينا فريق خدمة العملاء مكرسة لجعل خدماتنا مريحة وآمنة وموثوق بها. لديك سؤال بالنسبة لنا؟ يرجى الاتصال بفريق خدمة عملاء بفك إكسهانج.
قيمنا، رؤيتنا & أمب؛ مهمة.
قيمنا الأساسية، الرؤية & أمب؛ تعكس البعثة التزامنا لعملائنا من خلال ضمان حصولهم على الخدمة التي يمكن الاعتماد عليها وآمنة ومريحة في كل مرة.
قيمنا.
نحن متحمسون لفهم عملائنا والاستجابة بطريقة تلبي احتياجاتهم.
مع العلم أننا جزء من عائلة تبحث عن بعضها البعض.
نحن منفتحون وصادقة ومساءلة وتعمل في مصلحة الجميع.
ونحن نعمل معا لخلق ثقافة الاحترام والتقدير للجميع.
ونحن نعمل بجد في البحث عن طرق لتحسين عملياتنا من خلال الإبداع والابتكار.
بناء المهنية فريق متعدد الثقافات، للتواصل مع عملائنا.
رؤيتنا.
أن تكون الشركة خدمة المال البارزة التي تشارك تماما مع عملائنا، والحفاظ على المال المتدفقة عبر الحدود.
مهمتنا.
توفير خدمات المال الموثوق بها في أكثر رعاية وكفاءة طريقة إحداث فرق إيجابي في حياة عملائنا.
قد تكون مهتم ايضا ب.
أسعار كبيرة ورسوم منخفضة على تحويل الأموال وتحويل العملات. لدينا أكثر من 15 فرعا، في الغالب مقرها في جميع أنحاء منطقة لندن. نحن نقدم لعملائنا طرق سريعة وآمنة وفعالة من حيث التكلفة لإرسال الأموال في جميع أنحاء العالم؛ وتقدم مجموعة من المنتجات في فرع وعلى شبكة الإنترنت لتناسب احتياجات تحويل الأموال الفردية الخاصة بك، وجميع بأسعار كبيرة. 100٪ وافق بوب! يمكننا إرسال الأموال إلى أكثر من 200 دولة من خلال شراكتنا مع مونيغرام وخدمة تحويل الأموال الخاصة بنا - إزريميت. نلقي نظرة لدينا معدلات تحويل الأموال كبيرة اليوم. هناك الكثير من الطرق لإرسال واستقبال الأموال مع بفك إكسهانج. التحويل المصرفي.
تحويل الأموال إلى حساب المستفيدين الخاص بك مباشرة مع شركائنا سويفت والخدمات البرقية و إيتيل تصل في أقل من 48 ساعة! حوالة مصرفية عبر إزريميت مع شركائنا في خدمة تحويل الأموال إزريميت يمكنك إرسال الأموال بسهولة، مباشرة إلى سومانييس حساب مصرفي من خلال قائمة شاملة لدينا من البنوك المراسلة! لمزيد من المعلومات يرجى زيارة إزريميت كاش بيك أوب لدينا خدمات تحويل الأموال الفورية الفورية السريعة والآمنة والموثوقة تسمح لك بإرسال أو استقبال الأموال في جميع أنحاء العالم في غضون دقائق. التحويل النقدي مع إزريميت إرسال النقدية بشكل آمن لأحبائهم بسيط مع إزريميت. هناك دائما دفع الموقع خارج قاب قوسين أو أدنى. تحويل الأموال مع مونيغرام لقد تعاونت مع مونيغرام لجعل حياتك أسهل عندما نقل أموالك. يمكنك إرسال أو استقبال من وإلى أي من 330،000+ مواقع في جميع أنحاء العالم.
تحويل الأموال عبر الإنترنت يمكنك إرسال الأموال عبر الإنترنت باستخدام بطاقة السحب الآلي الخاصة بك إلى أكثر من 75 بلدا مع شركائنا آمنة ومأمونة خدمة تحويل الأموال عبر الإنترنت، بفك المال الذكية. خدمة تحويل الأموال الهاتف تمتع بمرونة إرسال الأموال في جميع أنحاء العالم من خلال خدمة تحويل الأموال الهاتفية الآمنة. إرسال المال عبر الهاتف إلى عائلتك وأصدقائك في الخارج عن طريق التسجيل في أي من فروعنا بفك إكسهانج مع هوية صالحة وبطاقة الخصم من الذي سيتم دفع. يمكنك إرسال ما يصل إلى 10،000 £ كل 30 يوما من 1 بطاقة الخصم ويمكن تسجيل ما يصل إلى 3 بطاقات السحب الآلي. لعمل معاملة يجب على العملاء: اتصل بخط خدمة تحويل الأموال المخصص +44 (0) 208 471 8730 اقتبس رقم العميل الخاص بهم.
مرر عملية التحقق قبل إجراء الدفع. تتوفر هذه الخدمة من الاثنين إلى السبت من الساعة 9 صباحا حتى 6 مساء. يمكن إجراء الدفعات عن طريق بطاقة السحب الآلي فقط يتم إجراء تحويلات نقدية في غضون دقائق إلى أكثر من 30 دولة يتم الانتهاء من التحويلات المصرفية في غضون 24 إلى 48 ساعة لماذا تحويل الأموال مع بفك الصرف معدلات كبيرة ورسوم منخفضة لدينا البنك يضرب رسوم تحويل الأموال وأسعار صرف العملات عظيم! اطلع على أحدث أسعار الصرف. ويري قاب قوسين أو أدنى.
خدماتنا تصل إلى أكثر من 200 دولة حول العالم وفي المملكة المتحدة لدينا أكثر من 15 فرعا. البحث عن أقرب فرع نحن نبقي عملائنا سعداء في بفك إكسهانج ونحن نفهم أهمية إرسال الأموال إلى المنزل لأحبائك. هذا هو السبب في أننا ملتزمون 100٪ لجعل خدماتنا بسلاسة في كل مرة. إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات لا تترددوا في الاتصال بنا. نقل الأموال جدير بالثقة في كل مرة نحن مرخصون وتنظيما لتوفير خدمات الدفع من قبل سلطة السلوك المالي ومع بوبيس 100٪ ختم الموافقة تحصل على خدمة كبيرة في كل مرة! تحويل العملات، صرف العملات، بفك إكسهانج، شركات تحويل مونيه في المملكة المتحدة، تحويل الأموال أوك، صرف العملات في المملكة المتحدة، صرف العملات المملكة المتحدة، والمال، وتبادل، الجنيه البريطاني، وأسعار الصرف، والعملة البريطانية، لندن، صرف العملات لندن. العثور على فرع صرف العملات.
السفر المال، السفر النقدية، عطلة المال، عطلة النقدية، النقد الأجنبي، النقد الأجنبي، فكس، أفضل الصفقات للعملات الأجنبية، أفضل العروض على عطلة المال، أفضل الصفقات على صرف العملات، مقارنة المال عطلة، مقارنة أسعار العملات الأجنبية، قارن صرف العملات. المدينة العملات الأجنبية، العملة ميل مربع، صفقات العملات الرخيصة، صرف العملات التجارية، والعملات الأجنبية.
صفقات اليورو، صفقات الدولار، 0٪ عمولة، تحويل الأموال، التحويلات، تحويل الأموال، أفضل العروض على تحويل الأموال، أفضل الصفقات على التحويلات، مقارنة تحويل الأموال، تحويل الأموال الرخيصة، الأموال في الخارج، تحويل الأموال العادية، المدفوعات الدولية، أكثر من 200 دولة، ما يصل إلى 40 عملات، خدمة العملاء، موثوق بها، والمهنية، جديرة بالثقة، لا رسوم على العملة، العملة السريع، انقر وجمع وجمع قبل النظام، خدمة سريعة، والعملة المتاحة، في الأوراق المالية الآن، ترتيب العملة عن طريق الهاتف.

بفك الفوركس والخدمات المالية الخاصة المحدودة.
تفاصيل الشركة.
بفك الفوركس والخدمات المالية الخاصة المحدودة.
شركة محدودة بالأسهم.
الشركة الفئة الفرعية.
فئة الشركة.
تاريخ التأسيس.
21 كانون الأول / ديسمبر 2004.
13 سنة، 0 شهر، 29 يوما.
الأنشطة التجارية.
انقر هنا لرؤية الشركات الأخرى المشاركة في نفس النشاط.
عدد من أعضاء.
أسماء سابقة.
تسجيل الدخول لعرض الأسماء السابقة.
السابق سينس.
تسجيل الدخول لعرض السدادات السابقة.
رأس المال وعدد الموظفين.
رأس المال المدفوع.
عدد الموظفين.
قائمة وتفاصيل الامتثال السنوي.
تاريخ آخر اجتماع سنوي للجمعية العمومية.
29 سبتمبر 2017.
تاريخ آخر الميزانية العمومية.
التقرير القانوني.
عرض جميع القضايا الجنائية والمدنية من بفك الفوركس والخدمات المالية الخاصة المحدودة.
تقرير مالي.
القروض طويلة الأجل.
قروض قصيرة الأجل.
نقد وأرصدة لدى البنوك.
إجمالي الإيرادات (قيمة التداول)
مصروفات استحقاقات الموظفين.
الربح قبل احتساب الضرائب.
الربح بعد الضريبة.
فتح تقرير كامل مع البيانات المالية التاريخية وعرض جميع الوثائق 142 ل ₹ 499 فقط.
بيانات المتصل.
معرف البريد الإلكتروني: Americava. Saha@bfcforex.
محل رقم 1 و 2، الطابق الأرضي، راثور البيت، مقابل أبل التراث، أنديري كورلا الطريق، أنديري E مومباي م 400093 إن.
مدير التفاصيل.
11 تشرين الأول / أكتوبر 2018.
الشركات الأخرى المرتبطة.
28 نوفمبر 2018.
الشركات السابقة المرتبطة.
تسجيل الدخول لمشاهدة هذه المعلومات.
الشركات الأخرى المرتبطة.
الشركات السابقة المرتبطة.
تسجيل الدخول لمشاهدة هذه المعلومات.
الشركات الأخرى المرتبطة.
حاليا لا يرتبط هارولد إدوين هتشينز مع أي شركة أخرى.
الشركات السابقة المرتبطة.
تسجيل الدخول لمشاهدة هذه المعلومات.
05 يناير 2017.
الشركات الأخرى المرتبطة.
حاليا لا يرتبط نورلورنابي نبيل مع أي شركة أخرى.
الشركات السابقة المرتبطة.
تسجيل الدخول لمشاهدة هذه المعلومات.
تفاصيل المدير السابق.
تسجيل الدخول لعرض المخرجين السابقين.
الشركات التي لها عنوان مماثل.
U74210MH2004PTC149849.
U63090MH2018PTC204869.
U93000MH2018PTC203940.
U25200MH1996PTC101695.
AAI-3433.
U36912MH2018PTC256289.
U74999MH2017PTC289639.
تفاصيل النيابة العامة.
لم يتم العثور على أي ملاحقات قضائية.
رسوم / تفاصيل الاقتراض.
لم يتم العثور على أية رسوم.
تفاصيل المؤسسات.
الآنسة. بفك فوريكس والخدمات المالية PVT. LTD.
راثور البيت، الأرض فلر، OPP. APPLEHERITAGE، ANDHERI - كورلا ROAD. AND (EMUMBAI598MH.
تحديث المعلومات.
نحن نقوم بإضافة وتحديث معلومات حول مئات الآلاف من الشركات كل يوم، وإضافة الشركات بشكل دوري إلى قائمة الانتظار لتحديثها. يمكنك طلب إضافة شركة إلى مقدمة قائمة الانتظار لتحديثها، خاصة إذا كان العنوان أو المديرين أو المعلومات الهامة الأخرى قد تغيرت. فقط انقر على زر "تحديث المعلومات" أدناه لبدء العملية.
سيتم تنبيهك كلما حدث أي حدث -
تغيير المديرين.
إيداع البيانات المالية.
تسجيل القروض الجديدة.
تسجيل السندات.
تغيير الشركة إلى لب.
رضا القروض.
تغيير العنوان.
نموذج طلب لتغيير الاسم.
تطبيق لتحويل الشركة العامة إلى شركة خاصة.
إشعار المحكمة أو أمر مجلس قانون الشركة.
تحويل الشركة العامة إلى شركة خاصة أو شركة خاصة إلى شركة عامة.
تخصيص الأسهم (إسوب، جمع الأموال، الخ)
العودة فيما يتعلق شراء مرة أخرى من الأوراق المالية.
رسالة عرض.
إشعار بالتوحيد أو التقسيم أو ما إلى ذلك أو زيادة رأس المال أو زيادة عدد الأعضاء.
تسجيل الرسوم (القروض المضمونة الجديدة)
عودة الودائع.
إعلان الملاءة المالية.
التغييرات في موقف المساهمين من المروجين وأكبر عشرة المساهمين.
شراء تقرير قضائي.
من خلال شراء هذا التقرير، فإنك توافق على الشروط والأحكام التي تحكم استخدام هذا التقرير وحدوده.
تحتوي الشروط والأحكام على معلومات مهمة عن المحاكم والحالات المشمولة، وقيود البيانات وغيرها من المعلومات الهامة. تأكد من قراءة البنود والشروط بعناية قبل شراء التقرير.
بفك الفوركس والخدمات المالية الخاصة المحدودة على شبكة الإنترنت.
شكرا لكم. سنقوم بتحديث الموقع بعد التحقق من عنوان الموقع.
جميع الشركات \ جميع الشركات \ جميع العلامات التجارية \ استيراد البيانات.
&نسخ؛ 2018 زوبا تكنولوجيز وخدمات البيانات الخاصة المحدودة. كل الحقوق محفوظة.

Comments

Popular posts from this blog

بطولة الفوركس

ألمان فوركس سينياليري ستراتجيليري

تجار الفوركس في كامل ناجر دلهي