الفوركس تب


لمحة عامة عن شركة فوركس تب ليميتد.


نبذة عن الشركة.


نيقوسيا ألكيو 5/301.


المديرون الرئيسيون ل فوركس تب ليميتد.


لا يوجد لدى فوريكس تب ليميتد أي مسؤولين تنفيذيين مسجلين.


شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.


معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.


يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.


أسعار الأسهم.


يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.


الشركات الخاصة الأكثر بحثا.


التعليقات المالية.


روابط إعلانية.


تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9


فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.


للاتصال بفوركس تب ليميتد، يرجى زيارة -. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.


تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.


فوركس تب ريفيو - ذي نيو إيدج وسيط.


من الصعب أحيانا معرفة ما إذا كانت صناعة الفوركس مثقلة بالشركات السمسرة المختلفة التي تظهر بين عشية وضحاها أو أنها وسيط فوركس ضروري حقا في كل ركن. ومع ذلك، يبدو أن كل شركة فوركس قد وجدت مكانها تحت النجوم منذ عدد المشاركين في السوق يتزايد على أساس يومي. هذا الاستعراض للسل المقاوم للأدوية سيتعامل مع الفوركس السل، وسيط جديد، الذي كان جيدا منذ إطلاقه مؤخرا. يبدو حقا أن سوق الفوركس لا يمكن الحصول على القديم والعرض والطلب متوازنة تماما في السوق المكتظة حيث هناك مجال للجميع. يمكننا أن نتصور فقط كيف سيبدو السوق في عدة سنوات، وإذا كانت شركات الفوركس الجديدة سوف تجعل من خلال التحديات التي هي جزء من كل الأعمال الشعبية. في الوقت الحالي، دعونا نركز على الوضع الحالي وكيف يقوم مرض الفوركس لدينا الآن.


وسطاء الفوركس نوصي.


وسطاء الفوركس الأخرى نوصي.


وسطاء الفوركس الأخرى نوصي.


وسطاء الفوركس الأخرى نوصي.


معلومات اساسية.


اختارت شركة فوركس تب قبرص لتكون مقرها الرئيسي، وهو منطقي فقط بالنظر إلى أن قبرص هي المركز المالي الرئيسي حيث تعمل العديد من شركات الفوركس. إذا نظرنا إلى ما يقدمه مرض الفوركس، يمكننا أن نخلص إلى أن هذا الوسيط كان يراقب السوق بشكل جيد ونسخ من الأفضل. افتتح الوسيط بابه في عام 2018، ويمكن للمرء أن يقول من موقعه على الانترنت أنهم فخورون جدا من رخصة سيسيك الخاصة بهم. وهي تؤكد من جديد أهمية الهيئات التنظيمية ودورها في سلامة الأموال والأسعار والشروط التجارية العامة. تعمل سيسيك وفقا لأعلى المعايير، وكان السل فوركس لتلبية جميع المتطلبات الممكنة لتكون مؤهلة للحصول على رخصة سيسيك.


منصات مع السل الفوركس.


وقد أعد السل السلس جيدا للأذواق المختلفة للعملاء. اختاروا لكلا الطريقين المناسب والسليم مع تقديم MT4، وللابتكار مع منصة الملكية الخاصة بهم. وسيط يمنحك الاختيار بين:


وكان MT4 جزءا من عالم الفوركس منذ عام 2005 عندما بدأ السوق في التحول إلى نهج على الانترنت. يمكن للتجار بناء استراتيجيات التداول الخاصة بهم وإدارة المخططات كيف يريدون مع MT4 أدوات التداول قوية. منصة تقدم العديد من الميزات في البناء، ولكن يدعم أيضا حساب التخصيص. منصة المستفيد متصفح فكس ويب سريع جدا بما في ذلك العديد من الخيارات البسيطة والمعقدة. منصة يمكن تخصيصها وفقا لرغبة التاجر و هو في التاجر العام المنحى. منصة يتطلب أي تحميل ويمكن الوصول إليها مباشرة عن طريق أي متصفح. التطبيق المحمول السل فوركس تمكن التداول عفوية وذلك بفضل أجهزة الهاتف الذكي قوية. التجار لديهم الترف للتجارة من هواتفهم في المقام الأول.


أنواع الحسابات.


إلى جانب الحساب التجريبي الذي هو خال من أي تهمة، ويقدم الفوركس السل حساب عالمي واحد فقط لجميع المستخدمين. الشيء المدهش هو أنه لا يوجد حد أدنى للإيداع والتجار يمكن تسجيل بحرية دون أي التزام. وبطبيعة الحال، مرة واحدة حان الوقت للتداول، يجب أن يتم إيداع. يقدم الحساب أكثر من الصكوك القابلة للتداول بما في ذلك الفوركس والسلع والعقود مقابل الفروقات. كما أن خيارات الربح والخسارة هي جزء من الحساب الذي يساعد التجار على تقليل مخاطر التداول. لحسن الحظ، يقدم الوسيط نفوذا منخفضا، على سبيل المثال. 1: 100. ويأتي الحساب أيضا مع مندوب مبيعات مخصص إذا كنت يجب أن تختار واحدة. كما يقدم الوسيط خدمات ستب التي تربط التجار مباشرة بالعديد من أسعار السوق.


مكافأة السل فوركس.


عند هذه النقطة، لا توجد مكافأة الفوركس السل التي من شأنها أن يهتف العديد من التجار. بعض السماسرة، وخاصة تلك الجديدة في الأعمال التجارية، في محاولة للحصول على مكافأة ولا تشمل ذلك. وسطاء بونوسليس أحيانا تشغيل بعض الترقيات التي يمكن أن تكون مجزية للتجار، ولكن ليس هناك مكافأة العادية.


الودائع والسحب.


هذا الوسيط لا تقدم العديد من وسائل الدفع كما يأمل واحد ل. الخيار محدود جدا، ويمكنك تمويل حسابك من خلال ما يلي:


حوالة مصرفية (الوطنية أو الدولية) دوتباي.


التحويل البنكي و دوتباي ليست أسرع طرق الدفع، حيث يؤكد الوسيط أيضا أن فترة الانتظار هي ثلاثة أيام للمال لتظهر في حسابك عند الانسحاب. ويمكن أن تستغرق التحويلات البرقية وقتا أطول إذا لم تكن البنوك الأعضاء في سيبا.


دعم العملاء.


دعم العملاء هو إلى حد كبير مستوى مجرد مجرد تفاصيل واحدة تبرز شكل فرق الدعم الأخرى. وعلى وجه التحديد، لا يوجد في فوركس تب دردشة حية، ويقدم فقط البريد الإلكتروني، خط الهاتف، واستمارة الطلب عبر الإنترنت على موقعه على الانترنت. نموذج الطلب يتطلب منك أيضا ترك تفاصيل الاتصال الخاصة بك إلى وسيط، والتي يمكن أن تكون شيئا جيدا ولكن أيضا مرهقة. أصبحت الدردشة الحية ضرورية، ونقترح على وسيط لتقديم قسم الدردشة الحية لتسهيل التواصل مع العملاء.


فوريستب (باترونفس) مراجعة - هل هو احتيال أو آمنة؟


التقييم: 3/0 التعليقات.


أوصت المراسلين الفوركس.


حسابات التداول.


تقدم شركة الفوركس تب لعملائها حساب ستب واحد بدون عمولة مع رافعة مالية تصل إلى 1: 100، فروق أسعار متغيرة وخيار التداول بالقطع الصغيرة.


الشركة. أمن الأموال.


إن تداول الفوركس (باترونفس) هو التداول في أكثر من 50 زوجا من العملات الأجنبية والمؤشرات والسلع وعقود الفروقات للأسهم بالإضافة إلى عدد من صناديق الاستثمار المتداولة من خلال معيار ميتاتريدر 4 الخاص بالصناعة، وكذلك على منصة الملكية الخاصة بها.


خلف هذه العلامة التجارية شركة فوركس تب Ltd.، وهي شركة استثمار قبرصية (سيف) مرخص لها من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) منذ عام 2018. وسيط لديه مكتب تمثيلي في بولندا، وهي جزء من مجموعة شتب (X - التجارة وسطاء) . المجموعة لديها وحدة المملكة المتحدة، التي ينظمها فكا والشركات التابعة الأخرى التي تنظمها لجنة الرقابة المالية بولندا (كنف). ما هو أكثر من ذلك، X التجارة وسطاء دوم ماكليرسكي سا مدرجة في بورصة وارسو (وس: شتب)، مما يضيف مزيدا من الشفافية لنموذج أعمالها والمالية.


ويتعين على صناديق الاستثمار المشتركة أن تقدم تقريرا إلى اللجنة على أساس منتظم وأن تحتفظ على الأقل باليورو؛ 000 730 كدليل على استقرارها المالي. كما يجب عليهم الاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات منفصلة، ​​كما يقول بنك الفوركس على موقعه على الإنترنت أن جميع أموال العملاء تقام في بنك بولندا مبانك، مفصولة عن الأموال التشغيلية للشركة.


وعلاوة على ذلك، تطبق سيسيك مخطط التعويض كضمان إضافي للعملاء & [رسقوو]؛ الأموال. جميع الوسطاء المرخص لهم هم أعضاء في صندوق تعويضات المستثمرين، والذي قد يغطي 20 ألف يورو كحد أقصى للشخص في حالة إعسار الوسيط.


وعلاوة على ذلك، وبما أن قبرص هي جزء من لوائح ميفيد الأوروبية، فإن جميع سيسيك الخاضعة للتنظيم حرة في العمل في جميع الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


لم يحدد بنك الفوركس حد أدنى للإيداع، حتى تتمكن من فتح حساب بقيمة 1 دولار فقط.


يوفر الفوركس السل عمولة التداول الحر، وفوارقه تنافسية حقا، والتي تصل إلى 1.1 نقطة لزوج ور / أوسد.


لأغراض المقارنة تقدم فكستم فروق سعرية 0.7 نقطة على اليورو / دولار أمريكي، وتكلف عمولة قدرها 2 دولار لكل وحدة. لمزيد من المعلومات، قد تحقق من ينتشر في الوقت الحقيقي من 15 وسطاء الرائدة هنا.


الحد الأقصى لمستوى الرافعة المالية الذي يقدمه الفوركس هو 1: 100، وهي نسبة منخفضة نسبيا.


ونحن نفترض أن هذا الوسيط يقدم رافعة مالية تصل إلى 1: 100، وهذا هو الحد الأقصى المسموح به في بولندا. العديد من الولايات القضائية تفرض قيودا على الرافعة المالية، لأنه كلما زادت الرافعة المالية، كلما زادت المخاطر. اقترحت سيسيك 1:50 كرافعة افتراضية، ولكن لا يزال العديد من الوسطاء القبارصة يقدمون مستويات عالية من الرافعة المالية - على سبيل المثال، توفر فكستم رافعة مالية تصل إلى 1: 500.


منصات التداول.


هذا الوسيط يدعم MTATrader4 جيدة (MT4)، وهي متاحة كإصدار سطح المكتب، وكذلك في زستاتيون في المنزل (في إصدارات الويب والمحمول).


زستاتيون هو برنامج متعدد الوظائف التي هي قابلة للتخصيص وسهلة الاستخدام. هذا المنبر يتميز بنقرة واحدة التداول، والقدرة على التعامل مباشرة من الرسم البياني ومجهز مع عدد من أدوات التحليل الفني ومجموعة الرسوم البيانية المتقدمة.


الى جانب ذلك، يوفر هذا الوسيط مجانا وقف الخسارة مضمونة، وهو أداة جيدة لإدارة المخاطر.


طرق الدفع.


الفوركس السل يدعم مجموعة صغيرة من وسائل الدفع - حوالة مصرفية البنك و دوتباي. بطاقات الائتمان / الخصم، سكريل و نيتيلر غير متوفرة مع هذا الوسيط.


استنتاج.


الفوركس السل هو وسيط الفوركس المرخصة سيسيك، وتقدم التداول في العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات على اثنين من منصات التداول قوية. وهي جزء من مجموعة الشركات شتب وحافظة منتجاتها غنية وظروف التداول جذابة. وخلاصة القول أعلاه، وهنا إيجابيات وسلبيات فيما يتعلق هذا الوسيط:


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


تقييمات المتداولين ل فوريستب (باترونفس)


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


فوركس تب بروكر ريفيو & # 8211؛ هو الفوركس السل عملية احتيال؟


فوركس تب الوساطة البيت هي واحدة من شركات الوساطة الأكثر شهرة وموثوق بها. وتتخصص شركة الوساطة في تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات (عقود الفروقات). وتقع مكاتبها في العديد من البلدان. يقع مكتبها الرئيسي في إنغومي، نيقوسيا. إن نطاق تداول العملات الأجنبية ملوث بالكثير من تجار السيارات الاحتيال وشركات الوساطة المالكة. ومن واجبنا قصوى لفضح الحيل وكشف الحقيقة وراء وسطاء موثوق بها كذلك. كما تمهيد لوسيط الفوركس السل، المعروف أيضا باسم باترونفس، فمن موثوقة ومنصة جديرة بالثقة. دعونا نكتشف المزيد في استعراضنا لسلسلة الفوركس.


استعراض السل فوركس 2018: خدمة مع الكبرياء:


هنا في هذا القسم، ونحن نخوض في تحليل متعمق من الفوركس السل السمسرة البيت.


هناك أربعة أسباب رئيسية للذهاب إلى وسيط الفوركس السل.


وأخيرا، نحن سعداء بأننا اليوم سوف نقدم شركة تجارية شرعية وموثوق بها. السل السلبي هو شركة منظمة تماما. لجنة الأوراق المالية والبورصات قبرص (سيسيك) نفسها، تراقب كل المعاملات التي يقوم بها تاجر. وبالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من الفوائد للتداول مع التجار المنظمة. رقم ترخيص دار السمسرة في الفوركس هو 272/15. سيسيك ينظم هذه الشركة منذ 07.04.2018. وعلاوة على ذلك، رقم تسجيل الشركة 310943.


في حين التداول مع وسطاء السل فوركس، ليست هناك حاجة للقلق حول الشبح من الأموال. بنك البولندية المعروف باسم مبانك - دغ هو المسؤول عن توفير حماية الودائع للتجار. والأكثر من ذلك أن سلطة مالية من بولندا تسمى "كوميسجا نادزورو فينانزويغو كنف"، توفر حماية قصوى.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن التكنولوجيا المدهشة تمكن العملاء من الاستفادة من جميع المزايا الممكنة. إذا كنت تتداول وتعطل سطح المكتب الخاص بك، يمكنك الاستمرار مع تطبيقات الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية لمواصلة التجارة. وعلاوة على ذلك، يستخدم السل فوركس التكنولوجيا المتطورة والمتقدمة مع MT4 لتوفير سيولة (ستريت ثرو بروسسينغ). جعلت تطبيقات الويب التداول أسهل بكثير مما كان يعتقد من أي وقت مضى.


طرق التداول التي يمكن للمتداول الاختيار منها هي: الفوركس، المؤشرات، السلع، والأسهم.


في تداول العملات الأجنبية، يمكنك الاختيار من أي عملة للتداول في. وهو ينطوي على فروق أسعار منخفضة وتنفيذ كفاءة ستب. أنه يعطي 1: 100 الرافعة المالية في تداول العملات الأجنبية. المجال إذا المؤشرات كبيرة جدا كما كنت من مجموعة متنوعة من 15 مؤشرات للاختيار من بينها. بالإضافة إلى ذلك، السلع التي يمكنك التداول هي: النفط، القهوة، الذهب والفضة. في تداول الأسهم يمكنك الاستفادة توافر الأسهم من بمو، كوكا كولا وأبل.


أنواع الحسابات وبرنامج الفوركس يب:


هناك نوعان من الحسابات يمكنك الاشتراك أثناء التداول مع الفوركس السل شركة الوساطة. الحساب التجريبي والحساب الحقيقي. وبالإضافة إلى ذلك، هناك ميزة جديدة وجدنا على الموقع هو برنامج فوركس تب-يب الشراكة. وهذا يعني أنه سوف تتلقى مكافآت معينة بعد إدخال التجار إلى هذا النظام الأساسي. الفوائد قد تشمل قسائم التسوق، تخفيض، زيادة إضافية وحتى أكثر من ذلك بكثير.


وسيط فوركس تب يقدم 24/7 دعم العملاء. وهو يتضمن عنوان البريد الإلكتروني هناك، وخيار الدردشة الحية، ورقمهم المجاني. لا يهم أينما كنت، إذا وجدت أي صعوبة، مجرد بينغ لهم وفريق دعمهم الرد على الفور. وبالإضافة إلى ذلك، وسطاء السل فوركس تقدم دعم العملاء في مجموعة متنوعة من اللغات أيضا.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن منزل الوساطة السل فوركس تقدم أيضا تجارة المحمول في جميع أنحاء العالم. لا تحتاج إلى الجلوس أمام الكمبيوتر المحمول في كل وقت لمراقبة الوضع. بدلا من ذلك يمكنك الحصول على المشي حولها، وقضاء بعض الوقت مع عائلتك وحتى الذهاب إلى عطلة. الشيء الوحيد الذي تحتاج إلى أن يكون هو الهاتف الذكي. لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر المكتبية، ميتا التاجر 4، المعروف أيضا باسم MT4 هو تطبيق سطح المكتب التداول كبيرة. حتى أكثر من ذلك، لمستخدمي أندرويد ومستخدمي اي فون، والتطبيقات أداء مهام الرصد بأكملها. وعلاوة على ذلك، هناك أيضا التطبيق للساعة الذكية. يتمتع الرجال التجاري التكنولوجي !!


وسطاء محكومون مماثلون:


نلقي نظرة على القائمة الأخيرة لدينا من وسطاء موثوق بها:


مراجعة الخيار إق (الموصى بها لنوبي الخيارات الثنائية)


وقد أدى تحليلنا للتحقيق في استعراض السل المقاوم للأدوية إلى التوصل إلى نتيجة عادلة ومربعة. إذا كنت تريد أن تلعب في أيد أمينة مع كل ما تبذلونه من المال تماما تحت سيطرة الشركات النقدية ذات مصداقية وأصيلة، فوركس السل الوساطة البيت هو مكانك للتجارة والاستثمار. وعلاوة على ذلك، سوف نستمر في تقديم العديد من الشركات ذات مصداقية من 2018 في المستقبل حتى تلتصق لنا ونحن سوف تغطي كل شركة من كل جانب. لذلك، التمسك موقعنا والتمتع بالحياة.


شارك هذا:


بحث.


أعلى الاستثمارات المدفوعة.


الخدمات الموصى بها.


أحدث تعليقات.


أحدث الغش.


ففلاكمينينغ ريفيو & # 8211؛ الغش سحابة التعدين هيب المكشوفة (لا تدفع)


بيتسينف ريفيو & # 8211؛ التعدين الروسية هيب الغش كشف (تحذير!)


CryptoMining. farm ريفيو & # 8211؛ مخطط بونزي مكشوف.


بروفيتليموروس ريفيو & # 8211؛ هيب الغش الهندي أو أعلى دفع هيب؟


الاشتراك في مدونة عبر البريد الإلكتروني.


تحذير استثمار عالي المخاطر.


تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تواجهك خسارة في بعض أو كل أموالك المستثمرة، ولذلك لا يجب عليك استثمار أموال لا يمكنك تحملها.


فوريكس تب Ltd.


وصف:


فوريكس تب المحدودة هي شركة الاستثمار القبرصية، مسجلة في قبرص والمرخص لها من قبل لجنة بورصة قبرص للأوراق المالية بموجب ترخيص رقم 272/15. فوريكس تب المحدودة يقع في نيقوسيا قبرص. على هذا النحو بارتونفس يخلق بيئة أسلم للعملاء من خلال اتباع جميع المتطلبات!


يرجى الموافقة على الشروط والأحكام.


شكرا لك لتحميل!


معالج 3. تحقق علبة الوارد الخاصة بك إلى.


اشترك في زومينفو كوميونيتي إديتيون.


أوافق على بنود الخدمة وسياسة الخصوصية. أنا أفهم أنني سوف تتلقى الاشتراك في زومينفو الجماعة الطبعة في أي تهمة في مقابل تحميل وتثبيت الأداة المساعدة المساهم زومينفو كونتاكت الذي، من بين ميزات أخرى، ينطوي على تقاسم جهات الاتصال التجارية وكذلك الرؤوس والتكتلات التوقيع من رسائل البريد الإلكتروني التي أتلقى.

Comments

Popular posts from this blog

بطولة الفوركس

ألمان فوركس سينياليري ستراتجيليري

تجار الفوركس في كامل ناجر دلهي