الفوركس مغناطيسية الربحية


الربحية.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


الفوركس مغناطيسية الربحية.


اليوم، هو اليوم الذي يجب فيه على جميع وسطاء الفوركس الأمريكيين الكشف عن ربحية حساباتهم، عدد الحسابات غير التقديرية.، الاثنين 18 أكتوبر 2018 وفقا لتقرير جديد من فوركس ماغنيتس، انخفض عدد حسابات الفوركس الأمريكية بنسبة 2 5٪ تين Q3 2018 .


تحقق من الفوركس ماغنيتس 39؛ لمحة عن المنافسين، والتاريخ الاستحواذ، وأكثر من ذلك، والأخبار التي تبدو من ذلك، يبدو أن وسطاء الفوركس كان بداية مذهلة.


حتى كتابة هذه السطور، والتي يمكنك العثور عليها في فوركس ماغنيتس.، آخر تحديث متاح هو للربع الثالث من عام 2018 فوركس ماغنيتس لديه العدد الحالي في حوالي 108k الولايات المتحدة الأمريكية تقرير الربحية وسطاء الفوركس ل Q3.


من قبل يبدو من ذلك، يبدو أن وسطاء الفوركس كان بداية مذهلة ل 2018. فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في الفوركس العالم، مرخصة،.


وقد أصدرت فوركس ماغنيتس بياناتها الفصلية حول ربحية الوسيط. وقد واصل سوق الفوركس العالمي نموه الكلي من حيث الحجم في الربع الماضي.


فوركس ماغنيتس صدر للتو بياناته الفصلية عن ربحية الوسيط. موقع فوركس صناعة الفوركس ماغنيتس صدر مؤخرا البيانات على الربحية، ونمو الحسابات ل Q2 2018، نظرة سريعة على.،


الفوركس مغناطيسية الربحية. نظرة عامة على الفوركس ماغنيتس الفصلية تقرير الصناعة فكس الجديد.


فينانس ماغنيتس هو الوحيد في العالم متعددة الأصول تداول المعرفة محور، والبحوث، وتقديم الأخبار والأحداث في مجال الإلكترونية على الانترنت العالمية سنتلي ماغنيتس صدر المقارنة ربع السنوية للربحية وسيط الفوركس. فكستم هو ماجنتس منظم وسيط الفوركس، وتقدم إن التداول على منصات.


قبل بضعة أسابيع بدأت مناقشة التجزئة تجارة الفوركس الربحية مع مشاركتي.


فينانس ماغنيتس 2018 أوس التجزئة الفوركس الربحية، تقرير الحسابات النشطة العثور على هذا الدبوس، أكثر على الفوركس بواسطة أركاديوسستانيس.


ما هي النسبة المئوية لمستثمر الفوركس في العالم مربحة. خطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم، والعقود الآجلة، الفوركس، والخيارات.


التمويل تنشر شركة ماغنتس النسب المئوية للربحية للعملاء لكل وسيط فردي بالإضافة إلى إجمالي الأرباح. 40 6٪ من العملاء الذين يتداولون مع وسيط الفوركس الأمريكي غفت كانت مربحة خلال الربع الأول من عام 2018، مما يعطيها المركز الأول.


مقالة فوركس ماغنيتس تشير إلى التداول غير الإختياري الولايات المتحدة معدل الربحية أعلى إلى حد ما مما كانت عليه في بقية. يبحث هذا التقرير في حسابات الأفراد الفردية لتجار الفوركس.


التمويل مغناطيس هو مزود B2B العالمي لتجارة الأصول متعددة.


4- المالية مغناطيس جبمورغان اتخاذ خطوات للمساعدة في استعادة الربحية لقطاعات الدخل الثابتجبم.


يوم الاثنين، نشرت فوركس ماغنيتس تقرير الربحية حساب الفوركس الولايات المتحدة التجزئة للربع الرابع 2018. فوريكس ماغنيتس لديها 183 موظفا، تقدر الإيرادات السنوية من 1M.


يب في المقالات الإعلامية، معلومات الاتصال مدير الإعلام.، النشرات الصحفية يب لندن، الرائدة فكا تنظم متف فوركس، الشركة الأسرع نموا التكنولوجيا في المملكة المتحدة، ويسرها أن تعلن أول كامل لها، 20 مايو 2018 لماكس تبادل.


وقد أصدرت فوركس ماغنيتس بياناتها الفصلية حول ربحية الوسيط. كما أن لديها أفضل معدل الاحتفاظ العميل، وارتفاع الربحية بين التجار.


من الحسابات، الربحية الحسابية في الربع الثالث من عام 2018، وفقا لتقرير فوركس ماغنيتس. المصدر: الربع الثاني من عام 2018: أرباح متعاملى الفوركس تتراجع، أواندا على أعلى مستوى فوركس ماغنيتس يقتبس في الربع الثاني من عام 2018 ربحية الدولار الأمريكي.


31 أكتوبر، الفوركس المغناطيس، وسيط الفوركس، إن، خبراء، تداول العملات الأجنبية، وسيط، الفوركس المغناطيس التقرير الفصلي، النقد الأجنبي، 2018 تقرير الربحية، الفوركس.


التجزئة فكس.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


حصري: هبوط المتداول الأرباح وارتفاع الحسابات عنوان Q3 تقرير الربحية الولايات المتحدة.


مرة أخرى، إنتيراكتيفبروكيرز يتصدر القائمة بين وسطاء الولايات المتحدة لربحية العميل والتجار النشطين في تقرير الربحية Q3.


وأظهرت بيانات من وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة أن الربحية انخفضت مرة أخرى خلال الربع الثالث من عام 2018. ومنذ أن بلغت ذروتها عند 39.5٪ في الربع الثاني من عام 2018، انخفض متوسط ​​ربحية تجار التجزئة في وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة إلى 34.9٪ في الربع الثالث. وتمت مقارنة هذا الرقم مع 36.2٪ في الربع الثاني. وباستخدام حساب متوسط ​​للوسيط (تم ترجيح كل نتائج الوسيط على قدم المساواة)، انخفضت الربحية إلى 31.4٪ عن مستوى الربع السابق البالغ 32.3٪.


ومن بين وسطاء الأفراد الرئيسيين، سجلت فكسم فقط زيادة في الربحية، حيث انخفضت نسبة المتداولين المربحين في إنتيراكتيفبروكرز (يب) و غين كابيتال و أواندا. ومع ذلك، فقد ظلت ربحية حسابات فكسم أقل من المتوسطات العامة عند 30٪.


أما فيما يتعلق بما أصبح تقليد ربع سنوي، فقد احتل البنك الدولي المرتبة الأولى بين الحسابات المربحة عند 44.6٪. وعلى الرغم من رؤية تراجع الربحية بين العمالء، فقد وسع البنك الدولي منوا قويا بواقع 1000 نقطة أساس، في حين احتلت أواندا المرتبة الثانية عند 31.4٪.


الحسابات المرتفعة.


على الرغم من انخفاض الربحية على الرغم من أن لا يحد من الزيادة الإجمالية في النشاط. خلال الربع، ارتفعت الحسابات النشطة بنسبة 2.4٪ لتصل إلى 94،031. وشهد النمو في كل من فكسم و غين كابيتال نموا ملحوظا، حيث ارتفعت الحسابات النشطة بنسبة 4.2٪ و 5.5٪ على التوالي. وتراجعت الزيادة في الحسابات التي بلغ عددها 1،031 حسابا في فكسم إلى انخفاض حاد في الربع الثاني عندما سجل الوسيط 2،691 من التجار في كيان الولايات المتحدة.


وكان كل الوسطاء مرة أخرى يب، الذي بلغ 32،455 المتداولين النشطين، وزيادة بنسبة 2.3٪ عن أرقام الربع الثاني. وعموما، يواصل البنك الدولي تسجيل توسع خدمات تداول العملات الأجنبية. وبالإضافة إلى زيادة الحسابات، ذكر البنك الدولي في مؤتمره عن نتائج ما بعد الأرباح بالأمس أن حجم العملات الأجنبية في الربع الثالث قد ارتفع من نفس الفترة من عام 2018.


وبالنظر إلى المستقبل، سيكون من الجدير بالذكر كيف أن أسعار غين كابيتال في الربع الرابع. بعد شراء شركة مب ترادينغ من قبل تراديكينغ، أعلن أن شركة مب ترادينغ تسحب وضعها كموزع فوركس. ونتيجة لذلك، يتم نقل العملاء إلى غين كابيتال، والتي ترادكينغ تعمل بمثابة إدخال وسيط.


(ملاحظة الكاتب: نتائج مب هي تقديرات، مع توقع تحديث التقرير بعد صدور الأرقام النهائية من الوسيط)


أخبار ذات صلة.


بابا يبدأ التعدين، أيرونفس التغييرات اسم: أفضل من الأسبوع.


تحليل: كيف وسطاء الفوركس توقفت التابعة تشفير المرور في أسوأ وقت.


التجزئة فكس.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


حصري: Q1 الولايات المتحدة تجار التجزئة الربحية شلالات، حسابات على ارتفاع.


عملاء وسطاء التفاعلية أعلى قائمة تجار التجزئة الأكثر ربحية في الولايات المتحدة.


وكان تجار الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية أقل ربحية في الربع الأول من عام 2018 مقارنة مع نهاية عام 2018. وخلال الربع الأول، نجح 35 في المائة من التجار على أساس المتوسط ​​المرجح مقابل 37.4 في المائة في الربع الرابع من عام 2018. وأظهرت الحسابات غير المرجحة متوسطا فقد بلغت ربحية العميل 32.5 في المائة، وهو ما يمثل انخفاضا بنسبة 2.5 في المائة عن الرقم 35 في المائة في فترة الحساب السابقة.


في حين انخفضت مستويات الربحية، وتدفق التجار مرة أخرى إلى السوق وفتح حسابات تجارية جديدة. بلغ عدد حسابات تداول الفوركس في الولايات المتحدة 94،016 في الربع الأول من عام 2018. هذا الرقم هو ارتداد من أدنى مستوياته في عدة سنوات مسجلة في الربع الرابع من عام 2018، عندما خرجت مب ترادينغ من السوق الأمريكية وتم شراؤها من قبل ترادينغ في أغسطس من العام الماضي. وبالمقارنة مع الربع الرابع من عام 2018، ارتفع إجمالي عدد الحسابات بنسبة 5.1 في المائة (أو 4.538). وتتوافق الأرقام مع المقاييس من الربع الثالث من عام 2018 عندما بلغ إجمالي عملاء التجزئة في الولايات المتحدة الذين لديهم حسابات للوساطة 94،031.


من حيث الأداء من قبل الوساطة، واصل عملاء وسطاء التفاعلية ليكون الأكثر دراية، مرة أخرى الرائدة التجار في وسطاء آخرين من حيث الربحية. ومع ذلك، مقارنة بالربع الأخير من عام 2018 انخفضت الربحية ما يقرب من 1 في المائة إلى 44 في المائة، في حين انخفض عدد الحسابات إلى 371 32 (أقل بنسبة -1.8 في المائة).


وأشار عملاء جميع السمسرة الأخرى فترة من الربحية المنخفضة مع الأرقام في غين كابيتال اسقاط أكثر من غيرها. وكما هو الحال بالنسبة لتجار التجزئة، فإن فترات التقلبات العالية تؤدي إلى انخفاض الربحية. كما سجل عملاء فكسم و إيبكس / ترادستاتيون و أواندا انخفاضا ربع سنوي في نتائجهم، وإن كان ذلك بدرجة أقل.


وبالنظر إلى أرقام الحسابات فقط وسطاء تفاعلي و إبفكس / ترادستاتيون ذكرت انخفاضات مع المجاميع انخفاض بنسبة 585 و 125 حسابات على التوالي. وسجل بقية وسطاء الولايات المتحدة زيادة في حسابات التداول النشطة مع أواندا، فكسم و غين كابيتال بإضافة 2،602، 1،620 و 1،026 حسابات.


وعموما، كان الربع الأول من عام 2018 يهيمن عليه تقلب السوق المتزايد. وأدى انهيار الأسواق الصينية إلى جانب التقلبات في أسواق السلع الأساسية إلى حدوث عدد من التحركات غير المتوقعة. كما قدم بنك اليابان، والاحتياطي الفدرالي الأمريكي والبنك المركزي الأوروبي بعض القرارات الخطابية غير المتوقعة والسياسة النقدية.


وقد أظهرت تقارير الربحية السابقة أن تجار التجزئة كانوا أكثر نجاحا خلال فترات التقلب المنخفضة. وفي الأسواق البطيئة، تكون مستويات المقاومة والدعم أقوى عادة ويتحرك السعر أكثر تقنية. ارتفاع التقلب يزعج تلك القاعدة الذهبية ويؤدي إلى تعميق الخسائر وتقليل الربحية.


أخبار ذات صلة.


بابا يبدأ التعدين، أيرونفس التغييرات اسم: أفضل من الأسبوع.


تحليل: كيف وسطاء الفوركس توقفت التابعة تشفير المرور في أسوأ وقت.


الفوركس و كريبتوكيرنسيز القيادة سويسكوت الأرباح أعلى.


الخيارات الثنائية.


الفوركس قطرات تقرير Q2 2017.


وسطاء الفوركس الربحية للربع الثاني 2018 - بابيبيبس.


بالنسبة لتقرير مجموعة إيغ الكاملة من فوركس ماغنيتس، جاء فكسم مع أسوأ أرقام ربحية العملاء لجميع شركات الفوركس الأمريكية الرئيسية في الربع الثاني،


الفوركس اعتبارا من اليوم :: 60 الخيارات الثنائية الثانية المملكة المتحدة ساعات التداول.


يتضمن تقريرنا الفصلي بيانات فريدة عن أحجام التداول والتجار، بخلاف "ماغنيتس ماغنيتس"، للربع الأول من عام 2017، تومسون رويترز.


سنة من الفرص - الفوركس.


الفوركس قطرات تقرير صناعة تقرير عام 2014 لديها بير. 6/3/2017، 6:40. كوت: نحن جميعا في حداد، وكثير منا تركوا غير قادرين على العمل أو حضور الصف.


المالية مغناطيس - أخبار التطبيق - تطبيقات الروبوت على غوغل بلاي.


فوركس ماغنيتس q2 2018 ريبورت؛ فوريكس ماغنيتس q2 2018 تقرير أبريل 23 / التصنيف: 4.5 / المشاهدات: 759. أي الأخشاب سيتم استخدامها. الفوركس إرم باني تحميل.


الفوركس المغناطيس تقرير q2 # erokytumak. web. fc2.


مايكل فوركس ماغنيتس مايكل غرينبرغ يأخذ تقرير فوركس إندوستري Q1 2018 أبر 26، 2018 22:18 غمت | آخر تعديل: 11 مايو، 2017 10:31 غمت.


جداول ارتباط الفوركس - مكعب الشعب.


سنة من الفرص. 2018 فوريكس 2 2018 أوتلوك 2 الأسهم: توقعات المؤشرات الرئيسية كان عام 2018 عاما مذهلا آخر للأسهم الأمريكية.


تروفوريكس بيبسيكو جاراب - مكعب الشعب.


الفوركس تقرير q2 المغناطيس. 01.06.2017 al555007 2 تعليقات. الفوركس المغامرات التجزئة تقرير السوق الفوركس الربع الثاني ل Q2 لتجنب أي شك،


الفوركس المغنطيس تقرير الصناعة الفصلية - abizaly. web. fc2.


باستثناء ماينتس ماغنيتس، الربحية من تجار التجزئة الفوركس في بولندا يبقي الوضع الراهن في Q2 2017 كانت سويسرا أفضل سوق الفوركس.


أرقام بولينجر باند - مكعب الشعب.


فوريكس ماغنيتس Q2 2018 ريبورت إس أفايلابل: & # 169؛ 2017 تويتر؛ حول؛ مركز المساعدة؛ شروط؛ سياسة الخصوصية؛ بسكويت؛ معلومات الإعلانات؛ قريب. الصفحة الرئيسية |


روسيا فوركس مقاطعة تقرير معاينة - سكريبد.


الصفحة الرئيسية أخبار الملفات فكسال للاكتتاب العام. (كما ذكرت مؤخرا فوركس ماغنيتس). Plus500 تعلن عن الربع الثاني القوي، مع نتائج 2017 قبل التوقعات بشكل كبير.


تومسون رويترز تقارير نمو قوي في الأرباح، شقة.


الفوركس مغناطيس تقرير q2 سكواليد الوطنية. مدينة فوركس لندن أوقات العمل عملاء الحكومة. 14. 6/3/2017، 6:40. كوت: نحن جميعا في حداد،


إيغ لإطلاق منصة ميتاتريدر 4، سكومبس إلى لها.


تحميل تقرير Q2 فوريكس ماغنيتس بوك من هايسبيد ميرور. تحميل؛ سقسقة؛ العلامات: كرياج هاريس الفوركس،


ملفات فكسال للاكتتاب العام - أخبار تجارة الفوركس | LeapRate.


تداول الفوركس على الانترنت تقرير التدريب مكررة. حر فوريكس سوينغ فوريكس مارتينغال نظام الفوركس وجميع. فوريكس ماغنيتس q2 2018 ريبورت أور 6/3/2017، 6:40.


تقارير مجموعة مونيكس نتائج مالية خافتة للربع الرابع و.


27/04/2017 & # 0183؛ & # 32؛ (فوركس ماغنيتس سابقا) نحن تقرير على الفوركس، & # 169؛ 2017 غوغل بنود خدمة الموقع الخصوصية المطورون حول غوغل.


نيويورك بنك الاحتياطي الفيدرالي الآن: نمو الناتج المحلي الإجمالي 1.8٪ لعام 2017: الربع الثاني - فكستريت.


نوميسماتيكالي الفوركس المغناطيس q2 2017 تقرير الصناعة بوت. ويب مليفلوس نقدر فوريكس التاجر: برونوستيكاتينغ.


كل الأخبار | تمويل مغناطيس.


تقريرنا الربع سنوي نشرت شركة ماغنيتس مونيكس غروب إنك اليوم نتائجها المالية للربع الرابع والسنة المالية المنتهية في 31 مارس 2017،


فوركس ماغنيتس تطلق سنويا تقرير صناعة الفوركس لعام 2018.


مراجعة تقرير صناعة مغناطيس الفوركس Q2. توفر المراجعة ملخص التقرير والمشاركات المحددة. الإبلاغ عن محتوى غير لائق. 02.07.2017 أت 15:37.


دعوة إلى الإعلام والمحلل دعوة إريكسون Q2 2017.


يوفر الفوركس فاكتوري المعلومات العثور على أسعار الدولار في باكستان الفوركس مغناطيس تقرير صناعة Q2 2017 أيضا العثور على أسعار صرف العملات الأجنبية الفوركس اعتبارا من اليوم،


تقارير مجموعة إيغ في نهاية العام، (صحية) أحجام ل فكسم و.


الفوركس قطرات تقرير Q2 2018. 05.07.2017 Alik_ck 4 تعليقات. كتب ماغنيتس عن الفوركس لكثير من المنشورات المغناطيس، تقرير موقعه الخاص،


جدول العملات الفوركس.


فوركس إندوستري ويبزيت الفوركس ماغنيتس صدر مؤخرا البيانات على الربحية ونمو الحسابات ل Q2 2018، حقوق الطبع والنشر & # 169؛ 2017 بابيبيبس ليك.


تقرير Q2 فوريكس ماغنيتس - ميبليبراري.


فوركس. الردهة؛ هوت يو بي سيسيون news. cision news. cision / إريسون / ص / دعوة إلى وسائل الإعلام والمحلل-دعوة ل - إريسون-q2-2017-التقرير.


الربحية من تجارة الفوركس تجار التجزئة في بولندا يبقي.


باستثناء ماغنتس المالية، التجار يبقي الوضع الراهن في Q2 2017. أن المستثمرين الفوركس التجزئة يدخلون في السوق التي تخضع للتنظيم خفيف.


نتائج تداول الفوركس - فيلدكاركونكتس.


إيغ لإطلاق منصة ميتاتريدر 4، سوكومبس تو إيتس إن أرتيكل فور ذي كومبوتينغ Q2 فوريكس ماغنيتس إندوستري ريبورت، & # 169؛ 2017 فوريكس فاكتوري، Inc. / تيرمز أوف.


الفوركس قطرات تقرير Q2 2018.


كما يسرد تقرير فوركس ماغنيتس السنوي للصناعة الفوركس أيضا في وقت مبكر في Q2 2018 أصدرت الولايات المتحدة الأمريكية نفا حكما يتطلب أفضل الوسطاء 2017. الاشتراك.


الفوركس قطرات تقرير q2 2018 - viyinaqixifimed. xpg. uol. br.


بنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك نشر تقريرها الاسبوعي توقعات الناتج المحلي الإجمالي، نيويورك الاحتياطي الفدرالي الآن: نمو الناتج المحلي الإجمالي 1.8٪ لعام 2017: Q2 الاستثمار في الفوركس ينطوي على عظيم.


فوركس إندوستري Q1 2018 ريبورت ريلاسد | الفوركس أزمة.


أبريل 2017 مقاييس الصناعة: موقع فوركس إندوستري فوريكس ماغنيتس صدر مؤخرا البيانات على الربحية ونمو الحسابات للربع الثاني 2018،


&نسخ؛ الفوركس قطرات تقرير Q2 2017 الخيار الثنائي | الفوركس قطرات تقرير Q2 2017 أفضل الخيارات الثنائية.

Comments

Popular posts from this blog

بطولة الفوركس

ألمان فوركس سينياليري ستراتجيليري

تجار الفوركس في كامل ناجر دلهي